اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الخليج توفر مقاعد درجة رجال الأعمال على بوينج 787

 

المنامة "المسلة" …. أعلنت طيران الخليج -الناقلة الوطنية لمملكة البحرين- امس خلال معرض فارنبره الدولي للطيران 2016 عن اختيارها لشركة بي/‏‏إي إيروسبيس، وذلك لتوفير مقاعد درجة رجال الأعمال لطائراتها من طراز بوينغ 787.

 

وسوف تقوم شركة بي/‏‏إي إيروسبيس -الرائدة في تصنيع منتجات مقصورات الطائرات في العالم- بتوفير جيلها القادم من مقاعد درجة رجال الأعمال لطائرات طيران الخليج العشر من طراز بوينغ 787-9؛ والتي من المؤمل استلام الناقلة لها في العام 2018.

 

الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر سلمان المسلم عقّب على هذا الإعلان بقوله: «نعمل على تحسين جميع منتجات طيران الخليج في الجو وعلى مختلف الأصعدة؛ وكلي ثقة أن هذه الشراكة ستعمل على الارتقاء بتجربة السفر وتلبية احتياجات مسافرينا خلال تنقلهم على مدى شبكة وجهاتنا».

 

أما الرئيس التنفيذي ورئيس شركة بي/‏‏إي إيروسبيس ويرنير ليبيرير فقد صرح في أعقاب توقيع العقد بقوله: «يسعدنا اليوم أن نتواجد مع طيران الخليج هنا في فارنبره، واختيار الناقلة لنا لتوفير مقاعد درجة رجال الأعمال لطائراتها من طراز بوينغ 787؛ حيث ستؤمن مقاعدنا المطورة والعملية الراحة لمسافري طيران الخليج من ركاب الدرجة الفاخرة».

 

الجدير بالذكر أن حفل توقيع العقد قد شهده وزير المواصلات والاتصالات البحريني المهندس كمال بن أحمد محمد والوفد البحريني الحاضر للمعرض.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled