اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

63% يفضلون دبي وجهة ترفيهية للإجازات المحلية

 

دبى "المسلة" ….. تَبرُز دبي كوجهة ترفيهية أولى في دولة الإمارات، خصوصاً مع بدء موسم الإجازات المحلية، وفق نتائج استطلاع عبر الإنترنت، أعدته شركة «يوجوف»، بتكليف من «مجموعة إعمار للضيافة»، شاملاً أكثر من 1000 مقيم في الدولة.


وكشف الاستطلاع الذي تم إعداده قبل إطلاق برنامج الولاء الجديد «U من إعمار» تنامي الاهتمام بالإجازات المحلية في دولة الإمارات.

 

وأكد 63% من المشمولين بالاستطلاع أن دبي هي وجهتهم المفضلة للإجازات المحلية، نظراً لما يوفره هذا الخيار من سهولة أكبر وتوفير مادي عند رغبتهم بقضاء إجازة قصيرة أو عطلة نهاية أسبوع مميزة دون الحاجة إلى التخطيط المسبق بحسب البيان.

 

وتحظى الإجازات المحلية بشعبية أكبر في أوساط المقيمين الغربيين، حيث قال 80% منهم بأنهم يمضون إجازة محلية واحدة على الأقل سنوياً، مقابل 59% من الإماراتيين و55% من المقيمين الآسيويين.

 

وبالمجمل، يمضي 59% من المقيمين في دولة الإمارات إجازة محلية مرة واحدة على الأقل سنوياً.

 

وكشف الاستطلاع أن 62% ممن يزيد عمرهم على 35 عاماً يقومون بقضاء الإجازات المحلية مقابل 55% ممن هم دون سن 35 عاماً.

 

أنماط الحياة

وأوضح الاستطلاع أيضاً توجهات أنماط الحياة المتــــعلقة بالإجازات المحلية، حيث قال 68% من المشاركين إنهم يختارونها لقضاء أوقــات ممتعة مع الأحبة، في حين قال 40% بأن الإجازات المحلية هي الخيار الأفضل للبقاء مع العائلة.

 

وقال 32% من المشمولين بالاستطلاع بأنهم يمضون إجازة محلية 4 إلى 6 مرات في السنة، مقابل 21% ممن يمضون إجازات محلية مرتين في السنة على الأقل.

 

وبالإضافة إلى ذلك، قال 34% ممن تتراوح أعمارهم بين 18 إلى 24 عاماً بأنهم يأخذون إجازة محلية لتمضية الوقت مع الأصدقاء.

 

قيمة
تهدف مجموعة إعمار للضيافة من نتائج هذا الاستطلاع لتقديم قيمة كبيرة لضيوفها هذا الصيف بما يضمن لهم إجازة محلية أكثر تميزاً في دبي، وهو ما يتجسد في حملة «صيفك أنت» التي تتيح لأعضاء برنامج الولاء «U من إعمار» فرصة الاستفادة من عروض لا مثيل لها عند الإقامة أو زيارة المطاعم أو المراكز الترفيهية الرائعة من «مجموعة إعمار للضيافة» و«إعمار للترفيه» في الصيف ولغاية 30 سبتمبر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled