اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سهل حشيش بالغردقة بفيلم تسجيلى بقناة تليفزيونية ألمانية بغرض الترويج السياحى

سهل حشيش بالغردقة بفيلم تسجيلى بقناة تليفزيونية ألمانية بغرض الترويج السياحى

القاهرة "المسلة"… بدأت إحدى القنوات التلفزيونية الألمانية المتخصصة فى الترويج السياحى في بث برامج لدعوة الألمان إلى قضاء إجازاتهم فى الغردفة، حيث تعلن يوميا عن تنظبم رحلات إلى الغردقة بدءا من أبريل الجاري، وحتى الموسم الشتوى والصيفى للعام القادم 2015.

 

وتبث قناة "سونركلارك –ا" وتعنى سطوع الشمس، فيلما للترويج لمنطقة سهل حشيش يتضمن لقطات حية عن المنتجعات السياحية فى السهل، وتدعو من خلاله الألمان إلى الاستمتاع بالشمس الساطعة والشواطئ الجميلة والطبيعة الساحرة فى هذا المكان الهادئ والآمن.

 

ويتضمن الفيلم لقاء مع إحدى السائحات الألمانيات فى سهل حشيش، تحكى فيه عن مميزات المكان السياحية الخلابة كما تعلن عن أسعار الرحلات لقضاء أسبوع، بداية من أبريل 2014 وحتى أغسطس 2015، وتتراوح الأسعار ما بين 600 يورو إلى 750 يورو للفرد بنظام الإقامة الشاملة.

 

أحد المسئولين عن القناة، قال في اتصال تليفوني لـ "بوابة الأهرام": نحن قناة تلفزيزنية متخصصة ونقوم بالترويج لأهم المناطق السياحية التى تتميز بالسطوع الشمسى، ونتشارك مع بعض الشركات المنظمة للسياحة فى ألمانيا لترويج وتنظيم رحلات قضاء الإجازات للمواطنين الألمان، ونمتلك أيضا موقعا إلكترونيا لتنظيم الرحلات السياحية، وبالتالى لا يمكن ألا تكون الغردقة ضمن برامجنا الترويجية.

 

وتوقع المسئول بالقناة زيادة السياحة الألمانية للغردقة فى الفترة المقبلة، خاصة أن لدى الكثير من الألمان عشقا لشواطئ الغردقة الجميلة وشمسها الدافئة، مضيفا: نتوقع موسم سياحي متميز للغردقة الشتاء المقبل حال استقرار الأوضاع السياسية فى مصر، لذلك نحن نستعد من الآن للموسم الشتوى 2015، فمعظم الألمان يبدأون فى حجز رحلاتهم من الآن للاستفادة من الأسعار المخفضة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled