اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اورنچ مصر تحتفل بشهر رمضان مع الموزعين المعتمدين ل أورانج DSL شركاء النجاح

اورنچ مصر تحتفل بشهر رمضان مع الموزعين المعتمدين ل أورانج DSL شركاء النجاح
 

 

 

 

 

 

 

بمناسبة شهر رمضان المبارك، القاهرة – المسلة – اقامت اورنچ مصر مأدبة افطار ل 350 من أهم موزعي أورانج DSL وذلك بفندق جي دبليو ماريوت. وحضر اللقاء كل من "وسيم ارساني" نائب رئيس الشركة لقطاع الثابت و حلول الاعمال و"كريم سوكا" رئيس القطاع التجاري لحلول الشركات والانترنت الثابت و"كريم الطويل" مدير ادارة التسويق لحلول الشركات والانترنت الثابت و"حازم شعبان" مدير ادارة المبيعات لحلول الشركات والانترنت الثابت.

 

 وخلال الافطار، أكدت اورنچ مصر علي أهمية العلاقات القوية بين الشركة وموزعيها الذين هم شركاء في النجاح كما استعرضت الشركة نتائج الاعمال الماضية والخطط المستقبلية. وفي نهاية اليوم احتفلت الشركة بالعمل الجاد والاداء العالي لموزعيها بتوزيع هدايا قيمة علي الحضور.

 

وبهذه المناسبة هنأ "وسيم ارساني" الجميع وشكر الموزعين المعتمدين ل أورانج DSL على جهودهم والمشاركة الفعالة في إنجاز عملية تغيير العلامة التجارية والانضمام تحت مظلة اورنچ. وأوضح أيضا أن التحول على الانترنت لتصبح أورانج DSL ليس فقط لتغيير اسم المنتج، ولكن أن تصبح شاملة في كفاءة ونوعية الخدمات، وتحقيق مستويات غير مسبوقة من رضا العملاء من خلال التركيز على ما يهم بالنسبة لهم.

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled