اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

المغردون يدعمون السياحة في البلدان العربية

 

في موسم الصيف و مع الصعوبات في الحصول على تأشيرات الدخول إلى معظم البلدان الأوروبية لحاملي العديد من الجوازات العربية، ومع انخفاض عدد السائحين في البلدان العربية، أطلق المغردون هاشتاغات لدعم السياحة المحلية.


#الصيف_أحلى_في الجزاير


في الجزائر استخدم المغردون هاشتاغ، استخدم المغردون هاشتاغ #الصيف_أحلى_في الجزاير و #السياحة_في_الجزاير لدعم السياحة و التحدث عن الأماكن المفضلة للزيارة في الجزائر بحسب بي بي سي .

 

البعض أشار إلى قرية سياحية على شاطئ بوزجار في ولاية عين تموشنت بينما أكد الآخرون أنه على الرغم من أن الجزائر ليست بلداً سياحياً فإذ هناك الكثير من الأماكن التي يجب زيارتها.


#سأدعم_سياحة_مصر

 


و في مصر إنتشر هاشتاغ: صيفكم_في_مصر و تعالو_مصر و سأدعم_سياحة_مصر و مصر_جميلة.
و غرد عادل عز الدين: " ادعموا الهاشتاج ده وساعد بلدنا علي التقدم#سأدعم_سياحة_مصر"


ووفقاً لمستشار وزارة السياحة انخفض عدد السائحين 2.2 مليون سائح في النصف الأول من عام 2015 سائح إلى 1.2 مليون في النصف الأول 2016.


السياحة في عُمان


و في عمان إنتشر هاشتاغ أجمل_ما_في_خريف_ظفار للتكلم عن معالم محافظة ظفار وهي أرض اللبان و البخور ولها أهمية كبيرة في التاريخ العماني. ونشر المغردون العديد من الصور للمنطقة تبرز خضارها و وديانها.

 

وأنتقد مستخدم آخر عدم وجود بنية تحتية مناسبة للسائحين في ظفار: " الطبيعة الجميلة.. اما باقي الأشياء تحتاج للتطوير والاهتمام من سياحه وعمران وسكن وترفيه ومطاعم وغيره. لم تتغير كثيرا…"

 

و في السنوات الأخيرة ازداد عدد السائحين المتجهين إلى سلطنة عمان. في 2012 تم اختيار مسقط كثاني أفضل مدينة للزيارة من قبل دليل لونلي بلانت السياحي المشهور. و من المتوقع أن تنمو السياحة بشكل واضح خلال الخمس السنوات القادة في البحرين وفقاً لتقرير شركة أبحاث بي أم آي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled