اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فلاي دبي و جنرال إلكتريك تطلقان حلولاً رقمية لمعلومات الشبكات

دبى "المسلة" ….. أطلقت «فلاي دبي» و«جنرال إلكتريك للطيران» واحداً من أول حلول العملاء الرقمية استناداً إلى منصة «بريديكس» السحابية التي طورتها «جنرال إلكتريك». وتم تصميم حلول «معلومات عمليات الشبكات» لمساعدة «فلاي دبي» في الحد من أثر الرحلات المتأخرة على العمليات، وتحسين فهم قادة الطائرات لسير العمليات التشغيلية بالتزامن مع ضبط المواعيد والعائدات. وتم تطبيق حلول معلومات عمليات الشبكة على منصة «بريديكس» لدى «فلاي دبي» بنجاح بنهاية ر يونيو 2016.

 

وقال جيم دايلي، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات الرقمية في «جنرال إلكتريك للطيران»: تقدم هذه الخطوة نموذجاً هاماً عن الأسلوب الأمثل للتعاون البنّاء الذي يثمر عن نتائج ملموسة تساعد العملاء على تعزيز الكفاءة. وتضمن هذه الحلول لشركة ’فلاي دبي‘ أدوات فورية لفهم الآثار المباشرة للانقطاعات المحتملة في التشغيل، الأمر الذي سيساهم بدوره في الحد من أثر هذه الانقطاعات على عمليات الشبكة. ويعمل مهندسو ومطورو البرمجيات في «جنرال إلكتريك» مع العملاء في مركز التعاون في فارنبـره، بالإضافة إلى التعريف بالحلول الرقمية المتعلقة ببيانات الطيار المتنقل وتحليل الرحلات ومحلل مراحل الرحلة وأداة التحقق من صحة المحرك.

 

وتمثل هذه التطورات في تقنيات البيانات والتحليلات نماذج عن الأسلوب الذي تنتهجه «جنرال إلكتريك» في توظيف منصة «بريديكس» للحوسبة السحابية لتطوير تطبيقات مبتكرة للإنترنت الصناعي تعمل من خلالها على تحويل البيانات الآنية للعمليات التشغيلية إلى معلومات قابلة للاستخدام لتطوير الأداء في قطاع الطيران.

 

مركز بدبي

وكانت «جنرال إلكتريك» افتتحت أول مركز للتعاون في دبي عام 2015 لدعم عمليات العملاء في المنطقة. كما تم افتتاح المركز التقني في باريس في منتصف يونيو 2016. ويجري التخطيط لافتتاح مركز آخر في أوستن بولاية تكساس الأميركية في الخريف القادم.

 

المنصة

تم تطوير منصة «بريديكس» للحوسبة السحابية من «جنرال إلكتريك» خصيصاً للتعامل مع التطبيقات والمعلومات الصناعية، وتعمل على تشغيل تطبيقات مبتكرة للإنترنت الصناعي لتحويل البيانات إلى معلومات تساعد على اتخاذ قرارات أكثر سرعة. وتعتبر «جنرال إلكتريك للطيران» من وحدات أعمال شركة «جنرال إلكتريك»، وهي مزود عالمي لمحركات الطيارات التجارية والعسكرية وقطع الغيار والحلول الرقمية وأنظمة الطاقة الكهربائية المستخدمة في الطائرات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled