اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مسابقة سهير القلماوى للأطفال بالأعلى للثقافة

القاهرة "المسلة" …. يقيم المجلس الأعلى للثقافة بأمانة د. أمل الصبان، مسابقة تقيمها لجنة ثقافة الطفل بالمجلس بعنوان سهير القلماوى فى فرعى (القصة – الرسم)، على أن تكون فى الموضوعات التالية: (بيئتك – أسرتك – مدرستك – حلمك – بيتك – وطنك).


 وقد رصدت جوائز مالية لكل فرع ,حيث تبلغ قيمة الجائزة الأولى5000 جنيه، والمركز الثانى 3000جنيه، والمركز الثالث  2000 جنيه, ويشترط فى المتفدمين للمسابقة ألا يزيد سن المتقدم عن 18 سنه ,أن تكون الرسومات المقدمة بجميع الألوان عدا القلم الرصاص والفحم, ألا يقل مقاس صفحة الرسم  عن22×28سم ولا تزيد عن مترين , أن تكون القصة فى الموضاعات المشار إليها سابقًاً وتكتب على الكمبيوتر وتقدم ثلاث نسخ.


 يرسل مع العمل المقدم بيانات المشارك " الاسم ثلاثى – العنوان- رقم التليفون" ويكتب خارج الظرف " مسابقة سهير القلماوى لجنة ثقافة الطفل بالمجلس الأعلى للثقافة, أخر موعد لتلقى الأعمال حتى نهاية شهر سبتمبر 2016 على أن تعلن نتيجة المسابقة و توزع الجوائز وشهادات التقدير خلال شهر نوفمبر 2016 تزامناً مع الاحتفال بأعياد الطفولة, ترسل الأعمال إلى إدارة المسابقات بالمجلس الأعلى للثقافة (1 ش الجبلاية – الأوبرا الجزيرة – القاهرة) أو على البريد الإلكترونى                                                                                 
,بالنسبة للقصة فقط ,أما الرسم يقدم
باليد[email protected]
المشرف العام للأعلام قبول الاعمال الجماعية بالنسبة للرسم "أعمال كبيرة الحجم"

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled