اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ويندام جراند ريجنسي الدوحة مشاركة ناجحة بمهرجان قطر العالمي للأغذية

ويندام جراند ريجنسي الدوحة مشاركة ناجحة بمهرجان قطر العالمي للأغذية
 

، الدوحة –  المسلة – نشرة صحفية – نجح فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة هذا العام  فى ابهار زائري مهرجان قطر العالمي للأغذية في دورته الخامسة ، و الذي يقام بحديقة متحف الفن الاسلامى بالدوحة بمطعمه الآسيوي المتحرك " الشوبستيك " .

حيث يقدم "جراند ريجنسى " أصناف من الأكل الصيني و الآسيوي المتميز بالإضافة إلى " الروبيان المقلي " و السمك التيلاندي بصلصة الكاري " وهاكا نوديلز " و " الأرز المقلي " . و من المعروف أن الشوبستيك هو من أكثر المطاعم حصولا على الجوائز لتميزه بأصناف الطعام الراقي و أسعاره التي في متناول الجميع .
 

و تعليقا على المهرجان السياحى قال  "إيمان أبيلا "  مدير الأغذية والمشروبات بالفندق  " انها فرصة كبيرة لجميع أفراد الأسرة للإستمتاع بأكلات مقدمة من فنادق ذات الخمس نجوم بأسعار زهيدة و في متناول الجميع ، و إننا لنود بهذه المناسبة أن نشكر الهيئة العامة للسياحة للتنظيم المبتكر و المستوى الراقي لهذا المهرجان و أهنئهم على النجاح المبهر في هذا العام " .
 

و أضاف " أن ويندام جراند ريجنسي الدوحة هو الراعي الرسمى لضيافة الشخصيات المهمة لهذا العام " .
 

 

 

 مهرجان قطر العالمي للأغذية ينظم برعاية الهيئة العامة للسياحة و الخطوط الجوية القطرية ، و يتميز في دورته الخامسة عن باقي الأعوام الماضية من حيث المكان ، حيث ينظم للعام الأول بجانب ضفاف الكورنيش بحديقة المتحف الإسلامي مما يتيح للزائرين الإستمتاع بالجو الرائع و يوفر العديد من الأنشطة و الفعاليات التي تناسب جميع أفراد الأسرة . و تعتبر هذه فرصة رائعة للسائحين للتعرف على معالم قطر و الإستفادة من عروض المهرجان .
 

و يستمر المهرجان حتى يوم 23 مارس ، و يدعو "ويندام جراند ريجنسي" جميع رواده ومرتاديه لزيارة ركنه بالمعرض و الإستفادة من العروض .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled