اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هليتون العالمية توقع عقد ادارة اول فندق لها فى جزيرة اللؤلؤة القطرية

هليتون العالمية توقع عقد ادارة اول فندق لها فى جزيرة اللؤلؤة القطرية 

 

توقيع اتفاقية بين هليتون وقطر الاولى للتطوير العقارى

 

الدوحة – المسلة – صالة التحرير – أعلنت هيلتون العالمية مطلع الشهر الحالى عزمها توسيع حضورها في دولة قطر عبر توقيع اتفاقية مع شركة قطر الأولى للتطوير العقاري لافتتاح فندق هيلتون الدوحة بيرل ريزدنسز.

 

وسيتمتع الفندق الجديد- الذي سيضم 445 غرفة- بموقع مميّز في العاصمة القطرية الدوحة، مباشرة عند المدخل إلى طريق اللؤلؤة السريع على ‘جزيرة اللؤلؤة‘ الاصطناعية التي تعتبر من أرقى معالم المدينة، وسيكون محاطاً بمجموعة من المطاعم والمقاهي والمتاجر رفيعة المستوى. ومن المتوقع افتتاح الفندق مطلع عام 2017.

 

وفي هذا الصدد، قال روب باليسكي، مدير عام فنادق ومنتجعات ‘هيلتون‘ العالمية: "نتطلع قدماً إلى افتتاح أولى منشآتنا في هذا الجزء الراقي والشهير من الدوحة، ويسرّنا أن نغدو جزءاً من هذا المجتمع النابض بالحيوية والنشاط. ونحن على ثقة بأن فندقنا الجديد سيتحوّل خلال فترة وجيزة إلى وجهة مفضلة للمقيمين والزوار على حد سواء".

 

ويعتبر فندق ‘هيلتون الدوحة ذا بيرل ريزدنسز‘ المؤلف من 41 طابقاً ثاني منشأة للشقق فندقية من’هيلتون العالمية‘ في العاصمة القطرية، وسيتيح خيارات متنوعة من الشقق المخدمة، بدءاً من وحدات الاستوديو الصغيرة ووصولاً إلى الشقق الفسيحة المؤلفة من 3 غرف نوم، بالإضافة إلى البينتهاوس، وبيوت التاونهاوس. وبما أنه مصمم لاجتذاب الزوار القادمين بقصد الترفيه والأعمال على حد سواء، فسوف يشتمل الفندق على مجموعة واسعة من المرافق مثل غرف الاجتماعات، ومركز الأعمال، ومركزاً صحياً كبيراً، وحوض سباحة مكشوف. كما سيتيح خيارات عديدة للأطعمة والمأكولات في بهو الفندق، مع اشتماله على مطعم يستقبل الزوار طوال اليوم، ومطعم متخصص بأصناف معيّنة، وبار عند حوض السباحة.

 

وقال رودي ياجرباخر، رئيس هيلتون العالمية في الشرق الأوسط وأفريقيا: "أنا مسرور لمدى تقدّمنا المتواصل في السوق القطرية التي تعتبر من أهم أسواق الشرق الأوسط. ولا شك أن إضافة  هيلتون الدوحة ذا بيرل ريزدنسز‘ إلى محفظتنا القطرية- وهي تضم أيضاً فندق  هيلتون الدوحة‘الذي تحول بعد سنتين فقط من افتتاحه إلى وجهة إقليمية مفضلة للكثيرين- من شأنها دعم استراتيجيتنا الهادفة لاستقدام مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية إلى وجهات هامّة، إلى جانب كونها امتداداً نموذجياً للمشاريع التي نعتزم تنفيذها في المدينة

 

 

 

 

 

 

وتقع جزيرة اللؤلؤة -التي ستضيف ما يزيد عن 32 كيلومتر إلى سواحل البلاد- على بعد 350 متراً من منطقة بحيرة الخليج الغربي في الدوحة و20 كم من مطار الدوحة الدولي، وستشتمل على 10 مناطق ستتخذ كل منها طابعاً خاصاً، ومن المتوقع أن تؤوي أكثر من 30,000 نسمة عند اكتمالها. ويتم تشييد الجزيرة فوق حيد شهير كان فيما مضى موقعاً معروفاً لصيد اللؤلؤ، وتم تصميمها على شكل سلسلة من اللآلئ وتسميتها بالـ"لؤلؤة" احتفاءً بالتراث العريق لقطر في هذا المجال.

 

ومن جهة أخرى قال فهد الغنيم، الرئيس التنفيذي لـ شركة قطر الأولى للتطوير العقاري : "يمثّل تعاوننا مع ‘هيلتون العالمية‘ حالة تكاملية مميّزة، حيث يجمع خبرتنا في التطوير العقاري مع المعايير العالية والخدمات الرائدة لواحدة من ألمع الشركات في قطاع الضيافة العالمي، وهو ما سيمّكننا من تطوير مشروع يتيح مرافق عالية الجودة وخدمات منقطعة النظير لتلبية احتياجات الأعداد المتزايدة من زوار الترفيه والأعمال الذين تستقطبهم قطر كل عام".

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled