اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

شبكة انستغرام تحصل على صفقة إعلانات بـ 100 مليون دولار

شبكة انستغرام تحصل على صفقة إعلانات بـ 100 مليون دولار

 

حصلت شبكة (انستغرام) على صفقة إعلانية هي الأكبر من نوعها منذ أن بدأت بعرض الإعلانات على الشبكة وتبلغ قيمتها 100 مليون دولار.واتفقت (انستغرام) مع الوكالة الإعلانية Omnicom التي ستنفق المبلغ خلال سنة واحدة على إعلانات تعرض على (انستغرام).

وبهذه الصفقة بدأت فيس بوك تعوض جزء من استثمارها عند الاستحواذ على (انستغرام) في 2012، وتقول الشبكة الاجتماعية أنها تملك 150 مليون مستخدم نشط أكثر من 60% منهم يقطن خارج الولايات المتحدة الأمريكية ويتم مشاركة 55 مليون صورة يومياً.

وبحسب مدير عمليات الأسواق في (انستغرام) Jim Squires فإن الإعلانات ستظهر في الخط الزمني للمستخدمين ولن تغرقهم بالإعلانات كما أنها ستراعي أن تكون صور الإعلانات جميلة وعالية الدقة، ولن تقتصر على الصور فقط بل يمكن إدراج إعلانات فيديو.

ولما تتقرر معايير الاستهداف لعرض إعلان ما على الخط الزمني للمستخدم فإنه سيبقى لفترة من الزمن، بالتالي حتى لو سجل خروجه من الشبكة الاجتماعية و أعاد الدخول سيبقى الإعلان موجود.

وقال المدير التنفيذي Daryl Simm لوكالة Omnicom الإعلانية أنهم سيعملون مع (انستغرام) لوضع معايير استهداف المستخدمين وكذلك مقاييس و مؤشرات الحملات الإعلانية لقياس نجاحها والعوائد المتحققة من كل مستخدم أو مدى انتشار العلامات التجارية.

يذكر أنه لما استحوذت فيس بوك على (انستغرام) في 2012 ودفعت مليار دولار لم تكن الخدمة حينها تحقق أية أرباح، وفي أواخر العام الماضي أطلقت إمكانية عرض الإعلانات وذلك بمنشورات يشار إليها بعبارة sponsored وعرضت بعض الإعلانات لكن هذه أول مرة تحصل على صفقة بهذا الحجم.

وكالات
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled