اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

استشهاد 5 جنود فى هجوم مسلح على كمين امنى بشبرا الخيمة

استشهاد 5 جنود فى هجوم مسلح  على كمين امنى بشبرا الخيمة

 

القاهرة – المسلة – متابعة   – قال مصدر طبى بمديرية الشئون الصحية بمحافظة القليوبية اليوم السبت إن 5 أشخاص قد استشهدوا جراء قيام مجموعة من العناصرالارهابية باقتحام كمين للشرطة العسكرية بشبرا الخيمة مشيرا إلى أن الشهداء جميعهم من العسكريين الذين يؤدون الخدمة العسكرية وقد تم نقل جثث الشهداء للمستشفيات وجارى حصر المصابين.

وأشار المصدر وفقا ل وكالة "ا ش ا" إلى أنه قد تم الدفع بعدد من سيارات الاسعاف لموقع الحادث لنقل أي حالات أخرى وتحسبا لأى حالات طارئة قد تحدث.

من جانبها عززت أجهزة الأمن بالقليوبية من تواجدها بموقع الحادث وتم إجراء عدد من التحويلات المرورية وتغيير خط سير السيارات إلى الطرق الجانبية ومنع دخول أى سيارات إلى المنطقة.

وقال اللواء محمود يسرى مدير امن القليوبية إن خبراء المفرقعات يتعاملون الأن مع الاجسام الغريبة التى زرعها المتهمين بمنطقة مقر الكمين مشيرا إلى حصر وجود القتلى والمصابين داخل الكمين.

 

الصورة للمصرى اليوم

من جانبه قال مصدر أمنى بمديرية أمن القليوبية إن المتهمين قاموا بمهاجمة الكمين واطلاق الرصاص على أفراده ثم قاموا بزرع حقيبة بها قنبلة ومتفجرات امام منطقة الكمين مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية بالقليوبية نشرت قواتها بمنطقة ترعة الإسماعيلية وفرضت كردونا أمنيا لضبط المتورطين فى الحادث كما انتقل خبراء المفرقعات للتعامل مع المتفجرات وابطال مفعولها وجارى حصر الضحايا والمصابين.

 

 

قوقالت مصادر أمنية  لجريدة "المصرى اليوم " إن جثامين ضحايا الهجوم المسلح على كمين لشرطة العسكرية بمسطرد الذي وقع،صباحالسبت، تم نقلها إلى مستشفى القوات المسلحة، وفرضت قوات الجيش كردونًا أمنيًا لمسافة 2 كيلو بمحيط موقع الهجوم.
 
 
وأضافت المصادر أن القوات فتحت محاور مرورية أسفل كوبري مسطرد، ومنعت مرور السيارات أمام الكمين، وتبذل أجهزة البحث الجنائي والأدلة الجنائية جهودها لضبط الجناة وسؤال شهود العيان.
 
 
وأكد اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، أن قوات الأمن تبذل جهودها لتحديد هوية المتهمين وضبطهم. 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled