اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الإمارات تطلق خدماتها اليومية إلى أوسلو سبتمبر المقبل

طيران الإمارات تطلق خدماتها اليومية إلى أوسلو سبتمبر المقبل

 

دبي "المسلة"… أعلنت طيران الإمارات في إطار خططها الرامية إلى تعزيز تواجدها في الدول الاسكندنافية عن عزمها إطلاق خدمة يومية جديدة إلى العاصمة النرويجية أوسلو وذلك اعتبارا من 2 سبتمبر المقبل.

 

وستعمل الخدمة الجديدة التي تشكل المحطة الثالثة للناقلة في اسكندنافيا بطائرة من طراز "بوينج 777-300 إي أر" مقسمة إلى ثلاث درجات توفر 8 أجنحة خاصة في الدرجة الأولى و42 مقعدا يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال و310 مقاعد مريحة مع مساحات رحبة بين الصفوف في الدرجة السياحية.

 

وسيستفيد عملاء طيران الإمارات في النرويج من برنامج رحلات الناقلة الملائم الذي يوفر لهم إمكانية السفر بمنتهى السهولة مع حد أدنى من وقت الانتظار في مطار دبي إلى 21 محطة في الشرق الأقصى وأستراليا و15 محطة في غرب آسيا وثلاث محطات في المحيط الهندي و10 وجهات عبر الشرق الأوسط.

 

وتعتبر كل من بانكوك وبوكيت وسنغافورة ومانيلا وكوالالمبور وهونج كونج من أكثر الوجهات طلبا للسفر من النرويج.

 

ويمكن لعملاء الناقلة من أوسلو الذين يسافرون عبر دبي الاستمتاع بتجربة طائرة طيران الإمارات المميزة من طراز إيرباص "ايه 380" التي تعمل إلى 11 محطة عبر الشرق الأقصى واستراليا والمحيط الهندي.

 

وقال تيم كلارك رئيس طيران الإمارات لـ وام " تتميز النرويج باقتصادها القوي الذي بني على أسس متينة مدعوما بصناعات النفط والغاز وصيد الأسماك والاتصالات والتجارة البحرية ".

 

وأشار إلى أن خدمة طيران الإمارات الجديدة إلى أوسلو ستلعب دورا حيويا في دعم النمو المتواصل لحركة التجارة والسياحة والاستثمارات داخل البلاد بفضل رحلات الربط التي نوفرها مع الأسواق الناشئة عبر الشرقين الأوسط والأقصى وغرب آسيا وأفريقيا.

 

وأضاف كلارك " نتطلع كذلك إلى تقديم أوسلو لعملائنا عبر شبكة خطوطنا العالمية بما في ذلك دولة الإمارات العربية المتحدة وغيرها من المحطات التي تقع إلى الشرق مثل الهند وباكستان وتايلند والصين وفيتنام ".

 

وتصنف أوسلو بأنها أسرع العواصم نموا في أوروبا وموطن لمجتمعات عرقية متنوعة من باكستان والعراق والفلبين وفيتنام وتايلند والهند وأفغانستان والصين.

 

ومن المنتظر أن تسهم رحلة طيران الإمارات الجديدة بين دبي وأوسلو في تعزيز الروابط التجارية بين دولة الإمارات والنرويج والتي شهدت نموا ملحوظا في السنوات الأخيرة.

 

ووفقا لتقارير وزارة التجارة في دولة الإمارات فقد وصلت قيمة المبادلات التجارية بين البلدين في العام 2011 إلى 277 مليون دولار أمريكي.

 

ويوجد في دولة الإمارات 17 شركة تجارية نرويجية و38 وكالة تجارية و244 علامة تجارية نرويجية تسهم جميعها في تنمية الروابط الاقتصادية بين البلدين.. ويعمل لدى طيران الإمارات حاليا 28 موظفا يحملون الجنسية النرويجية منهم 17 طيارا.

 

وتتميز الناقلة بأنها واحدة من أكثر الشركات جذبا للموظفين من أوروبا حيث استقبلت طيران الإمارات خلال العام 2013 أكثر من 76 ألف طلب توظيف من أوروبا لوحدها في مختلف الاختصاصات.

 

وبالإضافة إلى خدمة الركاب ستوفر رحلات طيران الإمارات من خلال "الإمارات للشحن الجوي" طاقة شحن قدرها 23 طنا يوميا في كل اتجاه بين دبي وأوسلو حيث من المتوقع أن تنقل معدات النفط والغاز وقطع غيار السفن والمعدات البحرية والأدوية والمأكولات البحرية والكهربائيات ومعدات الاتصالات والآليات ومنتجات الألبان والخضار والفواكه وبشكل خاص إلى أسواق فيتنام والصين وتايوان.

 

واعتبارا من 2 سبتمبر المقبل ستقلع رحلة طيران الإمارات رقم "ئي كيه 159" من مطار دبي الدولي يوميا عند الساعة 7 صباحا لتصل إلى مطار أوسلو الساعة 12:10 ظهرا.. في حين ستقلع رحلة العودة رقم "ئي كيه 160" من أوسلو الساعة 1:55 بعد الظهر لتصل إلى دبي الساعة 10:50 ليلا.

 

وسيستمتع الركاب في جميع الدرجات بأكثر من 1600 قناة ترفيهية عبر نظام طيران الإمارات المبتكر للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي الحائز على جوائز عالمية.

 

كما يحصل المسافرون على وزن أمتعة مجاني سخي في جميع الدرجات حيث يسمح للمسافرين في السياحية بحمل 30 كيلوغراما وفي درجة رجال الأعمال 40 كيلوغراما وفي الأولى 50 كيلوغراما.

 

كانت طيران الإمارات قد أعلنت أخيرا عن عزمها اطلاق رحلات جديدة إلى كانو وأبوجا في نيجيريا في الأول من أغسطس وشيكاغو في 5 أغسطس 2014.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled