اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة أبوظبى والاتحاد للطيران تطلقان حملة (استكشفوا أبوظبي)

سياحة أبوظبى والاتحاد للطيران تطلقان حملة (استكشفوا أبوظبي)

أبوظبى "المسلة"…أعلنت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وشركة الاتحاد للطيران، تعزيز حملتهما التسويقية السياحية المشتركة "استكشفوا أبوظبي"، لتشمل خمسة أسواق جديدة خلال العام الحالي، هي الصين وفرنسا وإيطاليا والبرازيل والولايات المتحدة، لتغطي 10 دول في أربع قارات.

 

وأسهمت الحملة التي تستمر على مدار العام في زيادة معدلات حجز الغرف الفندقية من ألمانيا والمملكة المتحدة وروسيا والهند وأستراليا، فيما تمتد بأنشطتها خلال 2014 إلى آفاق جديدة بغية دعم أطر التعاون مع الشركاء المحتملين في الصين وفرنسا وايطاليا والبرازيل والولايات المتحدة.

 

38 مبادرة تسويقية

وقال نائب مدير عام هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، جاسم الدرمكي لـ وام، إن "حملة استكشفوا أبوظبي سجلت نجاحاً ملموساً خلال عامها الأول من خلال تنفيذ 38 مبادرة تسويقية سياحية مشتركة و10 جولات تعريفية في أبوظبي لـ 755 وكيلاً سياحياً و250 من الوكلاء المستقلين وفرق عملهم، إلى جانب تنظيم جولات تفقدية في الأسواق المستهدفة الجديدة.

 

حملة ناجحة

وقال رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، بيتر بومغارتنر "نحن سعداء بنجاح الحملة ونتطلع بحماس للتعاون مجدداً مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة و البناء على نجاحاتها السابقة ".

 

وأضاف أنه "بدأ بالفعل التعاون مع منظمي الرحلات السياحية من إيطاليا وفرنسا وسننظم جولات مماثلة في الولايات المتحدة تستهدف على وجه التحديد نيويورك ولوس أنجلوس أحدث وجهاتنا في الولايات المتحدة، أما في أمريكا الجنوبية سنركز على البرازيل بتنظيم أنشطة ترويجية مكثفة في ساو باولو بالتزامن مع معرض سوق السفر العالمي لأمريكا اللاتينية في أبريل (نيسان) المقبل".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled