اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة تركيا العلاجية تشارك في مؤتمر ومعرض الكويت للمستشفيات

سياحة تركيا العلاجية تشارك في مؤتمر ومعرض الكويت للمستشفيات

 

الكويت "المسلة" …. تشارك «مجموعة من المستشفيات التركية» بحضور رئيس الوفد التركي من هيئة إدارة أعمال السياحة العلاجيه التركي، في مؤتمر ومعرض صحة الكويت «ميديكا» في عامه الخامس ومؤتمر ومعرض الكويت للمستشفيات المتميزة، الذي يعقد برعاية وزير الصحة الدكتور علي العبيدي وبدعم من المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة بدول مجلس التعاون الخليجي متمثلة بمديرها العام الدكتور توفيق خوجة، بين 18 و20 مارس 2014 في قاعة البركة بفندق كروان بلازا.

 

ويهدف المؤتمر والمعرض إلى التعرف على أحدث الاتجاهات والمنتجات والخدمات في مجال القطاع الصحي. وصرح رئيس مجلس إدارة أعمال السياحة العلاجية الدكتور روزين يلدرام، انه سوف يرأس الوفد التركي رسمياً في مؤتمر صحة الكويت «ميديكا». وكجزء من الاستراتيجية الموجهة من قبل مجلس العلاقات الاقتصادية الأجنبية، تم إنشاء مجلس أعمال السياحة العلاجية في 2010 تحت قيادة جمعية المستشفيات التركية المعتمدة وبالاشتراك مع جمعية وكالات السفر التركية، والخطوط الجوية التركية، ووزارة الصحة، ووزارة الثقافة والسياحة، والعديد من المؤسسات المرموقة في السياحة العلاجية في تركيا والعديد من دول العالم. ولفت إلى أن الهدف الرئيسي للمجلس هو تمكين قطاع الصحة التركي المتطور من إنجاز وتحقيق مكانته المستحقة عن جدارة في الساحة الدولية والمساهمة في سلسلة التطور القيمة العالمية بتقديم خدمات عالية الجودة وذات قيمة ملموسة.

 

ومن خلال المعرض ستشارك إحدى عشرة مجموعة صحية من تركيا معتمدة دولياً خدماتها للمواطنين الكويتيين والعرب، وتتضمن مستشفى كنت، أسيباديم، ميديبول، أناتوميكا، هيسار، جوفين، ميديكال بارك، مستشفى ميموريال، سانتي بلاس، مستشفى ليف، ومستشفى جينيميد، وهي تعرض خدمات طبية متميزه من حيث التشخيص والعلاج وتتعامل بمنتهى الدقة في أنواع العلاجات المختلفة والتي تتضمن زراعة الأعضاء وجراحات القلب والأوعية الدموية وغيرها من أنواع العلاج.

 

وفي ختام التصريح اكد يلدرام  لـ الراى أن المستشفيات الرائدة في تركيا تتلقى المرضى من الخارج، من روسيا، والولايات المتحدة الأميركية، وأوروبا، ودول البلقان، ودول الشرق الأوسط، ودول الشرق الأوسط من أجل الإجراءات الطبية منها عمليات زرع الأعضاء ونخاع العظم، وأمراض القلب، وجراحات القلب والأوعية والقلب، والأورام والإشعاع الطبي والجراحي متضمنا «سايبرنايف»، «أشعة جاما»، وعمليات التلقيح الصناعي وأطفال الأنابيب، وأمراض العظام، وطب الرضوح، وجراحات العمود الفقري، وجراحات الأعصاب، والتشخيص الجيني الخاص بمرحلة ما قبل زرع الأعضاء وعمليات التلقيح الصحية، وجراحات التجميل وخدمات طب الأسنان، وأمراض العيون «العلاج بالليزك، والليزر الداخلي، والخارجي، وجراحات القزحية». فضلاً عن المميزات الجغرافية والثقافة الغنية الفريدة والتي تعد أحد أهم العناصر في تبوؤ مكانة عالية في صناعة السياحة العلاجية في العالم بأسره. ونحن في قطاع الصحة التركي في انتظارك مع خبرائنا وكرم ضيافتنا.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled