اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

البنيان: المنطقة الشرقية تستقطب 7 ملايين رحلة سياحية

البنيان: المنطقة الشرقية تستقطب 7 ملايين رحلة سياحية

 

الدمام "المسلة" … أكد مدير عام هيئة السياحة والآثار في المنطقة الشرقية، عبداللطيف بن محمد البنيان، أن المنطقة تعتبر من أهم الوجهات السياحية بالمملكة، حيث تستقطب أكثر من سبعة ملايين رحلة سياحية محلية ووافدة, وأصبحت تحتل المركز الرئيس بعد منطقة مكة المكرمة في هذا المجال، وتحظى بإنفاق أكثر من عشرة مليارات ريال.

 

جاءت هذه التصريحات خلال استقبال أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، الأمراء والمشايخ والمسؤولين والأهالي بالمنطقة الشرقية إضافة إلى مدير عام هيئة السياحة والآثار بالمنطقة ومنتسبي الهيئة، في المجلس الأسبوعي "الإثنينية" بمقر الإمارة.

 

وقال أمير المنطقة في كلمة ألقاها: "المنطقة الشرقية تزخر بمقومات ترفيهية وسياحية وتحظى باهتمام هيئة السياحة والآثار، ونحن نرحب بالزوار والمتنزهين ونحثهم على حماية المقومات السياحية والتراثية والاستفادة من الخدمات المقدمة لهم ولغيرهم".

 

وأشاد بجهود رئيس هيئة السياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز في دعم وتشجيع السياحة بالمملكة.

 

وأضاف لـ سبق: "المنطقة تشهد نقلة نوعية في قطاع الإيواء السياحي من خلال تنامي أعداد الفنادق، كما أن نجاح المنطقة سياحياً قد انعكس على زيادة عدد وكالات السفر والسياحة إلى 333 وكالة، وزيادة عدد منظمي الرحلات السياحة إلى 32 منظماً ، بينما وصل عدد المرشدين السياحيين المرخصين إلى 29 مرشداً".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled