اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة نجران ترصد عدداً من المخالفات

سياحة نجران ترصد عدداً من المخالفات

نجران " المسلة " … شكّل فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة نجران لجنة تفتيشية لمتابعة دور الإيواء للتأكد من تطبيقها للأنظمة والتعليمات ذات العلاقة بجاهزية المنشآت السكنية ومناسبتها لاستقبال النزلاء. ورصدت اللجنة خلال الجولة الميدانية عدداً من الملاحظات والمخالفات على بعض هذه الدور، التي أعطيت مهلة لتلافي وتدارك تلك الملاحظات ومراجعة فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار والجهات ذات العلاقة لتطبيق الأنظمة الخاصة بهذا الشأن.

وأوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة نجران صالح بن محمد آل مريح أن المنشآت غير المرخصة ستعطي مهلة محددة كفرصة لتصحيح أوضاعها، وفي حالة عدم التجاوب ستطبق الجزاءات النظامية الإدارية والمالية على تلك المنشآت السكنية، وفي حالة عدم التجاوب النهائي سيرفع لصاحب الصلاحية بالتوجيه بما يراه حيال فصل التيار الكهربائي عن تلك المنشآت المخالفة .

 

وأهاب آل مريح بأصحاب دور الإيواء بسرعة تصحيح أوضاعهم والحرص على التقيد بالأنظمة، مشيرا إلى أن الهيئة لا تمنح الترخيص لدور الإيواء إلا بعد ترخيص الدفاع المدني والأمانة على أن تكون دور الإيواء مهيأة للسكن وبها مكان لاستقبال النزلاء، بالإضافة إلى إبراز قائمة الأسعار والحفاظ على مستوى النظافة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled