اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الصين : أية تكهنات بشأن سبب اختفاء الطائرة الماليزية لا أساس لها قبل العثور عليها

الصين : أية تكهنات بشأن سبب اختفاء الطائرة الماليزية لا أساس لها قبل العثور عليها
 

كوالالمبور  "المسلة"… ذكرت السفارة الصينية فى ماليزيا لوكالة أنباء ((شينخوا)) اليوم (الثلاثاء) أن التقارير الإعلامية التى تقول ان ماليزيا استبعدت ان يكون الاختطاف والتحطم فى الجو وتعطل الرادار من أسباب فقدان الرحلة الجوية ام اتش370 كاذبة.

ذكرت تقارير اعلامية أخيرة ان السفير الصينى الى ماليزيا هوانغ هوي كانغ قال ان ماليزيا استبعدت ان تكون خمسة عوامل من بينها الاختطاف والتحطم فى الجو وتعطل الرادار وراء اختفاء الطائرة البوينج 200-777. ولكن مسئولا بالسفارة الصينية قال ان هذه التقارير الاعلامية خاطئة بشكل كبير.

وكان الطائرة قد اختفت فجأة من شاشة الرادار فى وقت مبكر من صباح يوم السبت بينما كانت تحمل 227 راكبا وطاقما من 12 فردا من كوالالمبور الى بكين. ومن بين الركاب 154 صينيا.

قال هوانغ ان العمل الحالى يركز على البحث عن الطائرة وان أية تكهنات بشأن سبب الاختفاء لا أساس لها قبل العثور على الطائرة، وفقا للمسئول.

واضاف ان السلطات الماليزية بذلت جهودا كبيرة واتخذت منهجا جادا فى البحث عن الطائرة.

وفى اجتماع حكومى لإطلاع رئيس الوزراء نجيب رزاق على التطورات وحضره هوانغ، حلل فنيون ماليزيون الأسباب المعتادة لاختفاء طائرة مثل الاختطاف والتحطم فى الجو وتعطل الأجهزة الالكترونية ، ولكنهم لم يتوصلوا الى اى نتائج، حسبما ذكر المسئول.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled