اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أمير الشرقية يستقبل منسوبي “السياحة والآثار” بالمنطقة ويثمن دور الهيئة

أمير الشرقية يستقبل منسوبي “السياحة والآثار” بالمنطقة ويثمن دور الهيئة

الأحساء "المسلة" ….أكد الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية أن المنطقة الشرقية تزخر بمقومات ترفيهية وسياحية وهي تحظى باهتمام هيئة السياحة والآثار.

ورحب الأمير سعود بن نايف خلال استقبال بالمجلس الأسبوعي “الإثنينية” بمقر الإمارة للمسئولين والأهالي بالمنطقة الشرقية ومدير عام هيئة السياحة والآثار بالمنطقة المهندس عبداللطيف بن محمد البنيان ومنسوبي الهيئة، رحّب بالزوار والمتنزهين ودعاهم للمحافظة على المقومات السياحية والتراثية وكذلك الاستفادة مما أنشئ لأجلهم ولغيرهم.

وأشاد لـ اليوم بجهود الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس هيئة السياحة والآثار لدعم وتشجيع السياحة بالمملكة، معربًا عن شكره لمنسوبي هيئة السياحة والآثار بالمنطقة على ما يبذلونه من جهود متمنيا لهم التوفيق، مثمنًا ما تقدمه هيئة السياحية والآثار لذوى الاحتياجات الخاصة من الصم والمكفوفين بتدريب المرشدين السياحيين لتواصل معهم.

ومن جانبه، ألقى مدير عام هيئة السياحة والآثار، كلمة أوضح فيها أن المنطقة الشرقية تعد من أهم الوجهات السياحية بالمملكة، وتستقطب أكثر من سبعة ملايين رحلة سياحية محلية ووافدة, وبذلك تحتل المركز الرئيس بعد منطقة مكة المكرمة، وبمجموع إنفاق أكثر من عشرة مليارات ريال.

أكد أن المنطقة الشرقية شهدت نقلة نوعية في قطاع الإيواء السياحي بتنامي أعداد الفنادق، كما أن نجاح المنطقة سياحيًا أنعكس في تنامي عدد وكالات السفر والسياحة إلى (333) وكالة، ومنظمي الرحلات السياحة (32) منظمًا، بينما وصل عدد المرشدين السياحيين المرخصين (29) مرشدًا.

وفي نهاية اللقاء، تم مناقشة مدير عام هيئة السياحة والآثار من قبل الحضور في مداخلتين، شارك بهما المهندس خالد بن سعد النصار ومحمد بن أحمد الحسيني.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled