اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة مصر تشارك فى مؤتمر مصر قلب الشرق الأوسط وأفريقيا النابض بالاردن

سياحة مصر تشارك فى مؤتمر مصر قلب الشرق الأوسط وأفريقيا النابض بالاردن

 

القاهرة "المسلة"… فى إطار الجهود الحثيثة لوزارة السياحة الرامية لاستعادة السياحة المصرية لمعدلاتها الطبيعية من السوق العربية وخاصة الأردن، تشارك هيئة تنشيط السياحة فى مؤتمر "مصر قلب الشرق الأوسط وأفريقيا النابض 2014" والمزمع عقده فى العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة من 11 إلى 14 مارس الجارى.

 

هذا وسوف تشهد المشاركة المصرية فى المؤتمر عدد من الفعاليات على رأسها إطلاق مبادرة تحت عنوان "رحلة الوفاء إلى الأم فى عيدها" فى جميع الدول العربية وفاء من تلك الدول لدور مصر الرائد تجاه الدول العربية وهو ما يعد حافزا قويا لدفع مزيد من الحركة السياحية العربية إلى مصر.

 

علاوة على ذلك، سيتم خلال المشاركة عقد عدد من اللقاءات مع كبار المسئولين بالأردن ومنهم رئيس هيئة تنشيط السياحة الأردنى وعدد من المحافظين ورؤساء الاتحادات السياحية وعدد من شركات السياحة والتدريب الأردنية، كما سيتم جذب شركات التدريب لعقد دوراتها فى مصر .

 

ومن جانبه أكد هشام زعزوع وزير السياحة على أهمية المشاركة فى هذا المؤتمر لاعتباره فرصة لاستعراض مستجدات السياحة المصرية وخاصة فيما يتعلق بالحوافز الجاذبة للسائح العربى، مشيرا إلى أهمية السوق العربية بالنسبة للسياحة المصرية حيث تمثل ما يقرب من 20% من إجمالى الحركة السياحية إلى مصر، مؤكدا على ضرورة العمل على استعادة الحركة السياحية الوافدة من هذه السوق الهامة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled