اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الخليج تنال جائزة أفضل ابتكار لتكنولوجيا المعلومات

طيران الخليج تنال جائزة أفضل ابتكار لتكنولوجيا المعلومات

 

المنامة "المسلة"… نالت شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، جائزة أفضل ابتكار لتكنولوجيا المعلومات في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط السنوي الثاني لتكنولوجيا المعلومات الذي أقيم في دبي مؤخراً، والذي نظمته شركة البيانات الدولية (IDC)، التي تقدم الخدمات والاستشارات العالمية لأكثر من 50 عاماً في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

 

وقد تم تكريم شركة طيران الخليج لدورها في تنفيذ برنامج «سحابة البيانات الضخمة»، والذي يقوم باستخدام تكنولوجيا البيانات الضخمة لرصد وتحليل ما يتم تداوله عن «طيران الخليج» في وسائل التواصل الاجتماعي باللغة العربية.

 

وقد تم إنشاء هذا البرنامج باستخدام تكنولوجيا مفتوحة المصدر للبيانات الكبيرة لتحليل المحتوى باللغة العربية، بالإضافة إلى التعامل مع جميع التعقيدات في اللغة العربية بما في ذلك اللهجات المحلية والدارجة، والعبارات الرسمية في تحليلها.

 

وفي حفل تسلُّم الجائزة وبالنيابة عن شركة طيران الخليج، قال المدير التنفيذي لتقنية المعلومات بالشركة جاسم حاجي: «إن هذه الجائزة تعزز من إنجازاتنا في مجال تطوير تكنولوجيا المعلومات التي تعتبر من العوامل المهمة في مجال صناعة الطيران اليوم. وبالنظر إلى ما تقدمه البيانات الضخمة في مجال تقنية المعلومات من مساعدة فإننا نعمل باستمرار على تحسين خدماتنا من أجل تلبية احتياجات مسافرينا من خلال استخدام أحدث التقنيات لتسهيل تجارب سفرهم».
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled