اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

السياحة السعودية تستعد لإطلاق ملتقى السفر والاستثمار السياحي

السياحة السعودية تستعد لإطلاق ملتقى السفر والاستثمار السياحي


الرياض "المسلة"… بدأت الهيئة العامة السعودية للسياحة والآثار تحضيراتها، لإطلاق الدورة ‏السابعة من ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي، برعاية من الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة ‏الرياض رئيس مجلس التنمية السياحية وبمشاركة مجموعة كبيرة من ‏الرعاة والمشاركين، منهم من واكب الملتقى في نجاحاته السابقة، فيما ‏البعض الآخر يسجل مشاركته الأولى، مما يؤكد قدرة الملتقى على جذب ‏عناصر جديدة في كل دورة لتضيف المزيد من التميز والتنوع والإبداع.

الجهات التي تشارك في الملتقى هذا العام تمثل مختلف فروع القطاع ‏السياحي، الرئيسية والمكملة، ومن المشاركين عن فئة الفنادق مجموعة ‏انتور للفنادق والاجنحة الفندقية التي توفر غرفاً وشققاً واسعة ذات ديكور ‏كلاسيكي وتتميز بالخدمة الممتازة والرقي في أداء الفريق العامل والادارة ‏والهدوء، إلى جانب سلسلة من الخدمات التي تضاهي فنادق الخمس نجوم ‏من حيث الجودة واالتطور.


ومن المشاركين عن هذه الفئة أيضاً شركة "راحات", التي هي فرع من ‏شركة خيال الوطنية السعودية, وهي متخصصة في تشغيل الفنادق و ‏الأجنحة المفروشة المحلية بمواصفات عالمية باشراف فريق عمل ‏محترف ذو خبرة عالية، ومن الفنادق التي تقوم "راحات" بتشغيلها : فندق ‏سلطان بالاس، فندق ديلمون، فندق سلطان 3، وفندق روز غاردن وكلها ‏في منطقة جدة، كما تحضر لافتتاح فندق سلطان 4 قريباً.

يشارك في الملتقى أيضاً مجموعة من المشاركين المتميزين من حيث ‏نشاطهم وخدماتهم ومنهم مؤسسة العربة الفاخرة المتخصصة بعربات ‏الغولف، وسيارات الدفع الرباعي التجارية والصناعية وقطع الغيار ‏والاكسسوارات. وقد تأسست المؤسسة في المقام الأول لخلق فرص جديدة ‏ودخول السوق العالمي المرتبط بهذا النشاط، وهي الموزع المعتمد في ‏المملكة العربية السعودية لماركة ‏UTV‏ لسيارات الأندية ومركبات ‏Motrec‏ الصناعية.

وتنطلق الدورة السابعة من الملتقى في الفترة ما بين 29 جمادى الأولى – ‏‏3 جمادى الآخرة 1435هـ الموافق 30 مارس – 3 إبريل 2014م، وذلك ‏بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وإلى جانب المعرض الذي هو بمثابة فرصة ثمينة للوصول للسوق ‏السعودية والتواصل مع المستثمرين والمشغلين للمنشآت والخدمات ‏السياحية والجهات المطورة للوجهات السياحية، يقدم ملتقى السفر ‏والسياحة برنامجاً علمياً واسعاً يركز على إتاحة الفرصة لحضور ‏محاضرت ودورات و ورش علمية لمناقشة مواضيع تهم صناعة السياحة ‏في المملكة من قبل خبراء ومختصين محليين ودوليين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled