اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة مصر ترعى رحلة الامير كمال فى اكتشاف ثروات الصحراء الكبرى

سياحة مصر ترعى رحلة الامير كمال فى اكتشاف ثروات الصحراء الكبرى

 

القاهرة "المسلة"… فى اطار المجهودات التى التى تبذلها هيئة تنشيط السياحة لاحياء وتنشيط السياحة البيئية والصحراوية فضلا عن متطلبات السياحة المستدامة ياتى هذا الحدث الاول والفريد من نوعه تحت رعاية وزير السياحة ورئيس هيئة تنشيط السياحة من خلال تضافر جهود العديد من الجهات المعنية .

يأتى هذا لأهمية الحدث الذى يحظى باهتمام دولى موسع، من خلال احياء العديد من ذكريات تاريخ مصر الحديث ومن المتوقع ان يؤثر الحدث مباشراً على انتعاش الموسم القادم 2014-2015 حيث تاتى الفكرة فى اطار وضع النصب التذكارى للامير كمال الدين حسين الذى تنازل عن عرش مصر للتفرغ لاكتشاف خيرات وثروات الصحراء الكبرى .

صرح السفير ناصر حمدى رئيس هيئة تنشيط السياحة بان هذه الاحتفالية تاتى كعمل ايضاحى علمى من خلال دعوة العديد من الشخصيات البارزة العربية والاجنبية المتخصصة فى البيئة الصحراوية.

 
كما اكد مجدى سليم  رئيس قطاع السياحة الداخلية ان الرحلة ستبث رسالة طمانينة بمدى توفر الامن والسلامة للسائحين وخاصة رواد الرحلات الصحراوية.

 
يقام المؤتمر الصحفى المصاحب للحدث يوم الجمعة 14 مارس الجارى الذى يحضره لفيف من القائمين بالرحلة بالاضافة و مجموعة من الاجانب المهتمين بالسياحة الصحراوية وذلك الساعة الثامنة صباحا بقاعة المؤتمرات بنادى السيارات المصرى بالقاهرة .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled