اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

المؤتمر الدولى الثانى لمشكلة المرور وحوادث الطرق فى مصر يساهم فى تنشيط قطاع السياحة

المؤتمر الدولى الثانى لمشكلة المرور وحوادث الطرق فى مصر يساهم فى تنشيط قطاع السياحة

القاهرة "المسلة"… فى إطار الاحداث التى تحظى باهتمام دولى موسع، وبناء على تبعية نادى السيارات والرحلات المصرى لوزارة السياحة ، كما يعد النادى هو الممثل الوحيد للإتحادات الدولية المسئولة عن الرياضات الموتورية على مستوى العالم ، ولما لذلك من مردود فعال على تنشيط السياحة وبالأخص سياحة الرياضات الموتورية، إضافة الى التوعية المرورية لمواجهة مشاكل المرور وحوادث الطرق فى مصر، وحث الشباب على ممارسة الرياضة بالشكل الآمن والرسمى بعيدًا عن الشوارع والسرعة الجنونية، لذا وضعت الهيئة الحدث تحت رعايتها.

صرح السفير ناصر حمدى  رئيس هيئة تنشيط السياحة باهمية المؤتمر للقطاع السياحى وخاصة قطاع التنشيط فى الوقت الراهن نظرا لما الت له الحالة المرورية فى القاهرة الكبرى وأهمية الوعى السياحى والمرورى لتنشيط الحركة السياحية كما ان المؤتمر يأتي ضمن فعاليات المعرض السنوى للسيارات (أوتوماك فورميلا) الذى تنظمه جريدة أخبار اليوم بالتعاون مع العديد من الوزارات والمحافظات المعنية كما سيعقد المؤتمر بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر فى الفتـــرة من 15– 17/3/2014والجلسة الافتتاحية يوم السبت الموافق 15/3/2014 بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات .

وذكر مجدى سليم  رئيس قطاع السياحة الداخلية فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه ان المؤتمر يهدف الى مناقشة مشكلة وحوادث المرور المرتفعة فى مصر ، فى محاولة للحد منها وجعل الطرق أكثر أمانًاوخاصة الحافلات السياحية للحد من الحوادث على الطرق الدولية السريعة .

 

ويتحدث فى المؤتمر لفيف من الخبراء المختصين البارزين، فضلاً عن دعوة رئيس الإتحاد الدولى للسيارات FIA وئيس مجلس أندية السيارات العربية ACTAC وخبراء من المنظمات الدولية المعنية. يتم عقد ورشة عمل فى ختام فعاليات المؤتمر ، خاصة بتأمين وصيانة ونظافة الطريق الدائرى.

سوف يساهم فى ورشة العمل طلبة المدارس والجامعات, وسيتم إصدار توصيات هامة من شأنها مواجهة مشاكل وحوادث المرور فى مصر، فى محاولة لتخفيف معاناة المواطنين من جراء تلك المشاكل اليومية بالشارع المصرى.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled