اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

خطوط لوفتهانزا الجوية تطلق الدرجة السياحية الممتازة في معرض بورصة برلين الدولي

خطوط لوفتهانزا الجوية تطلق الدرجة السياحية الممتازة في معرض بورصة برلين الدولي

برلين "المسلة"… أطلقت الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" الدرجة السياحية الممتازة الجديدة خلال فعاليات معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر "آي تي بي" 2014. وأشارت الناقلة إلى أنه يمكن حجز درجة السفر الجديدة اعتباراً من مايو المقبل، على أن تتوافر اعتباراً من نوفمبر 2014 وبشكل مبدئي على الطائرة طراز "بوينج 747-8". وسيتم تركيب المقاعد الجديدة تدريجياً على أسطول الرحلات الطويلة بالكامل في غضون 12 شهراً.

وسيعمل المنتج الجديد على تمكين "لوفتهانزا" من الإيفاء بمتطلبات العديد من المسافرين سواء من رجال الأعمال أو بشكل خاص الذين يسافرون على متن ناقلات أخرى في درجة سفر مماثلة أو الذين يسافرون على متن الدرجة السياحية نظراً الى مواصفات السفر المحددة.

وعقب إطلاق درجتها الجديدة لرجال الأعمال بمقاعدها التي يمكن تحويلها إلى سرير مستوٍ، أحدثت "لوفتهانزا" فجوة كبيرة بين الدرجتين السياحية ورجال الأعمال. وكان من نتيجة ذلك أن أصبح هنالك الآن مكان لدرجتها السياحية الممتازة الجديدة، التي توفر مساحة وراحة أكبر فضلاً عن العديد من الخصائص الإضافية لهذا المنتج، لكنها أقرب ما تكون إلى الدرجة السياحية منها إلى درجة رجال الأعمال من حيث متوسط أسعارها. كما تعني هذه الخطوة إطلاق "لوفتهانزا" لدرجة سفر جديدة تماماً للمرة الأولى منذ 35 عاماً.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled