اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة اليونان تنتعش صيفا مع زيادة الافواج الالمانية عبر مجموعة توى للسياحة والسفر

سياحة اليونان تنتعش صيفا مع زيادة الافواج الالمانية عبر مجموعة توى للسياحة والسفر

 

 (القاهرة – المسلة – صالة التحرير  – ارتفعت حجوزات فصل الصيف وإيراداتها لدى الوحدة الألمانية لمجموعة توي للسياحة والسفر عن العام الماضي لاسيما مع قفزة في الطلب على قضاء العطلات في اليونان وتبدو الآفاق واعدة في الأشهر القادمة.
 

ونقلت "رويترز"  ان كريستيان كليمنز الرئيس التنفيذي لتوي ألمانيا قال للصحفيين يوم الثلاثاء "نظرا للبيئة الاقتصادية الجيدة يتطلع المستهلكون للإنفاق ويستفيد من ذلك على وجه الخصوص قطاع السفر."
 

وأظهرت بيانات الأسبوع الماضي ارتفاع معنويات المستهلكين في ألمانيا لأعلى مستوياتها في سبع سنوات قبل مطلع مارس آذار بعدما أصبح المتسوقون في أكبر اقتصاد في أوروبا أكثر تفاؤلا حول دخلهم في المستقبل.
 

وقالت توي إن حجوزات العطلات في اليونان ارتفعت 28 في المئة عن العام الماضي بعدما أضافت الشركة رحلات الطيران والفنادق إلى عروضها.
 

وقالت الشركة قبل يوم واحد من افتتاح معرض آي.تي.بي في برلين وهو أكبر معرض لقطاع السياحة والسفر في العالم إن الطلب على الرحلات إلى تركيا وأسبانيا وجزيرة مايوركا الأسبانية ارتفع أيضا مقارنة مع العام الماضي.
 

وبينما أبدت الشركة قلقها من تعثر التعافي الهش لقطاع السياحة في مصر إذا تجددت المخاوف الأمنية فقد قالت إن السنوات الماضية أظهرت أن تلك الوجهة التي يفضلها السياح الألمان تعاود الانتعاش عادة.
 

وقال كليمنز "إذا استقر الموقف وظل هادئا فإن هناك فرصة جيدة أمام السياحة المصرية للعودة إلى سابق عهدها سريعا."
 

وبدأت شركات السياحة الألمانية ومن بينها توي تعيد مئات السياح من منتجع شرم الشيخ المصري على البحر الأحمر الأسبوع الماضي بعدما أوصت وزارة الخارجية الألمانية بعدم السفر إلى شبه جزيرة سيناء بأكملها.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled