اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا تفتتح ثانى فنادقها بالصين

فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا تفتتح ثانى فنادقها بالصين

بكين "المسلة"… أعلنت كل من "هيلتون العالمية" و"فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا" اليوم عن افتتاح "والدورف أستوريا بكين"ليكون بذلك ثاني فنادق "والدورف أستوريا" في الصين ودلالة على توسع هذه العلامة عالمياً.

 

 يمتاز فندق "والدورف أستوريا بكين" بموقعه الممتاز ويضم 176 جناحاً وغرفة زوار فاخرة إضافة إلى ثلاثة مطاعم هي "بيكوك آلي" و"براسيري 1893" و"زيجين مانشن". كذلك يضم الفندق مساحة 796 متر مربع مخصصة للاجتماعات والمناسبات ونادي صحي ومركز للياقة البدنية مع مسبح داخلي ذو مياه ساخنة. تتولى "هيلتون العالمية"إدارة الفندق وهو مملوك لشركة "تشاينا أويل آند فودستافس كوربوريشن".

 

وقال جون تي. إيه. فاندرسلايس، الرئيس العالمي لعلامات الرفاهية وأسلوب الحياة في "هيلتون العالمية": "يشكل فندق ’والدورف أستوريا بكين‘ مثالاً للفخامة، وتعبيراً حقيقياً عن تراث وحضارة بكين الفريدة ويحتل موقعاً يوفر للمسافرين من أنحاء العالم خدمات شخصية فردية ومساحات مستلهمة تعتبر مصدراً للحظات لا تنسى. ومنذ انطلاق علامة ’والدورف أستوريا‘ وهي تواصل توسعها مع افتتاح معالم لها في أماكن فاخرة في كل أنحاء العالم. وإننا نفخر اليوم بتقديم ’خدمة والدورف الحقيقية‘ في عاصمة الصين مع افتتاح فندق ’والدورف أستوريا بكين‘ وإننا نثق بأن هذا الفندق سيوفر للنزلاء تجارب لا تنسى تحصل فقط في ’والدورف أستوريا‘".

 

يقع فندق "والدورف أستوريا بكين" في قلب المدينة على الموقع الذي كان يدعى سابقاً معبد زيانليانج الذي كان المسكن الدائم للي هونجزانج الزائر الصيني الأول الذي يقيم في فندق "والدورف أستوريا نيويورك". وقد حملت زيارة لي أهمية سياسية واقتصادية وحضارية هامة في الصين. يبعد الفندق 27 كيلومتراً فقط عن مطار بكين الدولي، و2.5 كلم عن محطة بكين للقطارات وعلى مسافة قريبة من محطة "دينجشيكو" لقطارات الأنفاق، يمكن اجتيازها مشياً على الأقدام.كذلك يمكن لنزلاء الفندق الوصول بسهولة إلى مراكز التسوق ومنطقة الأعمال التجارية والمعالم الأثرية للبلاد كالمدينة المحرّمة وساحة "تيانانمن" المشهورين عالمياً.

 

وصرح مارتن رينك، رئيس "هيلتون العالمية" في منطقة آسيا المحيط الهادىء حسبما ذكرت دنيا الوطن : "لقد أصبحت علامة ’فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا‘ مرجعاً يحدد تجارب الفخامة ويتمتع بحضور في مناطق أساسية من العالم. ولهذا السبب تشكل بكين التي تمزج بين ماضي الصين العريق وحاضرها الرائع، موقعاً مثالياً لقيام ثاني فنادق ’والدورف أستوريا‘ في الصين. سوف يبني فندق ’والدورف أستوريا بكين‘ على النجاحات التي حققها نظيره ’والدورف أستوريا نيويورك‘ كما على الإرث المتمثل بالفخامة الدائمة والتجارب الاستثنائية".

 

يمتزج السحر المحلي للبلاد بالأناقة الأزلية داخل فندق "والدورف أستوريا بكين". فقد نحتت التصاميم الداخلية للمكان أيدي أفضل المهندسين والمصممين الموهوبين في شركة "يابو بوشيلبيرج لتنسيق المواقع". ويحتضن مبنى فندق "والدورف أستوريا بكين" العناصر التقليدية والحديثة. وتضفي مجموعة التحف الفنية التي تبلغ قيمتها ملايين الدولارات لمسة جمالية وحضارية لا تضاهى. وتضم غرف الضيوف 38 جناحاً في البرج الرئيسي للفندق إضافة إلى فيلا "والدورف هوتونج" و 3 استوديوهات "هولتونج" وغرفة داخل اثنتين من الفلل بمداخل خاصة واقعة في فناء حديقة. يتألف فندق "والدورف أستوريا بكين" من مبنيين رائعين ذوا طرازات متنوعة. ويجسّد البرج الرئيسي مبنىً أنيقاً من البرونز يشهد تغييراً في لونه مع مرور الزمن. أما فلل "هوتونج" المحيطة فتتميز بعناصر تحمل طابع إمبراطورية الصين القديمة فتمنحكم منظراً يسحر الألباب.

 

ومنذ لحظة وصولهم وحتى لحظة مغادرتهم يحظى النزلاء ليس فقط باحتضان التصميم المدهش للفندق لهم بل أيضاً بترحيب "خدمة والدورف الحقيقية". وتنطوي هذه المبادرة الخدماتية على حاجب شخصي بمثابة نقطة الاتصال الأولى مع الضيف للتأكد من تلبية كافة احتياجاته ومتطلباته. تنطلق الخدمة بالمساعدة على تحديد الأطباق المفضلة وتنسيق التفاصيل الدقيقة للمناسبات الخاصة إلى إيلاء الاهتمام المتوقع الشخصي والحقيقي وذلك منذ اللحظة التي يتم فيها الحجز وحتى مرحلة ما بعد العودة للديار. يلتزم الحاجب الشخصي في فندق "والدورف أستوريا بكين" تقديم خدمة شخصية عالية المستوى على قدر التوقعات قبل وأثناء وبعد إقامة الضيف في الفندق.

 

ينضم الفندق إلى "والدروف أستوريا شانغهاي المطلة على واجهة مائية" مع توسع حافظة العلامة التجارية في الصين. يمكن للأعضاء في برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذي يعتبر برنامج ولاء الضيوف من "هيلتون العالمية" بعلاماتها التجارية العشرة المتميزة اكتساب نقاط الإقامة واستردادها. ويمنح الفندق مع افتتاحه أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" خمسة آلاف نقطة مجانية إضافية للإقامة يتم تقديمها على أفضل الأسعار المتوفرة لحجز الإقامات بين الأول من أبريل وحتى 31 أغسطس 2014. ويقع فندق ’والدورف أستوريا بكين‘ عند جينيو هوتونج 5-15، منطقة دونجشينج، بكين، الصين.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled