اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق ومنتجعات فيرمونت تشارك في مهرجان مذاق دبي

فنادق ومنتجعات فيرمونت تشارك في مهرجان مذاق دبي

دبي "المسلة"… تشارك «فنادق ومنتجعات فيرمونت» للسنة الثانية على التوالي في «مهرجان مذاق دبي»، بهدف تقديم أطباق شهية بمفهوم جديد يشجع على تناول الطعام ببطء. حيث يقدم مطعم «فلو كيتشن» في «فيرمونت النخلة»، خلال مهرجان مذاق دبي من 13-15 مارس، للزوار تجربة الإفطار البطيء "بريك سلو"، ويدعوهم لأخذ قسط من الراحة الذهنية والاسترخاء والاستمتاع بوجبة لذيذة وصحيّة من وجبات الإفطار المفضلة التي يقدمها المطعم وفق مفهومه الجديد.

وتشتهر «فيرمونت» بطرقها الحديثة والمبتكرة في تقديم الطعام، وذلك من خلال تقديم تجارب جديدة لرواد المطاعم في مدينة تضم الكثير من مشاهير الطهاة والمطاعم ذات الخمس نجوم. وبدءاً من "برانش يوم الجمعة" في دبي وحتى تناول الطعام في الظلام في مطعم "نوار"، يعد مفهوم "بريك سلو" من أحدث الابتكارات التي صممها «فيرمونت النخلة» خصيصاً لابتكار وجبة برانش شاملة تلبي الضيوف.

وفي هذا الصدد، قال جون بوينافينتورا، الشيف في مطعم «فلو كيتشن» «فيرمونت النخلة» فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه : "إن تناول الطعام على مهل يفسح المجال لتذوق الطعام والاستمتاع به بطريقة صحية. وبالجمع بين مفهوم تناول الطعام ببطء مع وجبة الفطور الأكثر أهمية في اليوم، تم ابتكار وجبة "بريك سلو"، لذا فإنني متحمس جداً لإطلاق هذه الوجبة في مهرجان «مذاق دبي»، حيث سنقدم ما هو أبعد من الأطباق الشهية، من خلال منظور جديد بالكامل لكيفية تناول الطعام والاستمتاع به".

يقدم وصفات "بريك سلو" خلال المهرجان، النجم الصاعد في «فيرمونت النخلة» الشيف جون بوينافينتورا. الذي نشأ وترعرع في الفلبين، حيث عمل لتحقيق حلمه في مجال الطبخ. وكان قد أمضى وقته وهو طفل صغير في المطبخ مع جدته حيث تولد حبه لوجبة الفطور، وبذلك اعتاد إعداد الوجبات الشهية ومشاركتها مع العائلة والأصدقاء – وهو مفهوم قريب من قلبه قام بتنفيذه في وجبة "بريك سلو".

وأسهمت عروض مسابقات الطبخ مثل "هيلز كيتشن" و"كيتشن كونفيدينشال" في منح بوينافينتورا مزيداً من الإلهام لمواصلة عمله في مجال الطبخ والسعي إلى تحقيق النجاح. وبوصفه من مدمني العمل الذاتي، فإن الشيف بوينافينتورا يسعد عندما يستمتع الضيوف بالطعام الذي يعده. وتعد طريقته في الطهي من أفضل الطرق الموصوفة لما تتسم به من بساطة في التنفيذ باستخدام المكونات الطازجة والنكهات لوحدها.

وفي مقابل هذا العمل الجاد والتصميم، حصل بوينافينتورا على 14 جائزة في هذا المجال طوال حياته المهنية الممتدة على مدى 11 عاماً، وعمل في مطاعم من فئة الخمس نجوم قبل الانضمام إلى الفريق في «فيرمونت النخلة». وتعد هذه المرة الأولى التي يشارك فيها بوينافينتورا في مهرجان «مذاق دبي». وكان قد شارك مؤخراً في مهرجان فنون الطهي والذواقة أبوظبي.

ويقع جناح «فيرمونت» في القسم R10 في مهرجان «مذاق دبي». وسيشارك الشيف جون بوينافينتورا في ورشتي عمل خلال المهرجان، الأولى يوم الخميس 13 فبراير عند الساعة 6:40 مساءً، والثانية يوم السبت 15 مارس عند الساعة 3 مساءً.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled