اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فنادق إنتركونتيننتال تعلن عن أول فندق ستايبريدج سويتس في مدينة الخبر

فنادق إنتركونتيننتال تعلن عن أول فندق ستايبريدج سويتس في مدينة الخبر

 

الخبر "المسلة"… وقعت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال مع شركة الخريّف وأولاده على إتفاقية إدارة لفندق ستايبريدج سويتس في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية لمدة 20 عام. وسيصبح هذا الفندق، الذي يحتوي على 189 غرفة، أول فنادق ستايبريدج سويتس في مدينة الخبر والثالث في المملكة العربية السعودية.

تم إنشاء مجموعة شركات الخريّف وأولاده منذ أكثر من 50 عاما في المملكة العربية السعودية، وقد كان لها حضورا دوليا منذ ذلك الحين. فتتعدد تخصصات المجموعة في صناعات مختلفة مثل التطوير العقاري والحلول البترولية والتصنيع والتجارة والمقاولات الحكومية.

بينما تعد مجموعة فنادق إنتركونتيننتال أكبر مجموعة فنادق دولية في المملكة العربية السعودية من خلال عدد الفنادق وعدد الغرف كذلك. فينضم فندق ستايبريدج سويتس الخبر إلى خمسة فنادق أخرى للمجموعة تعمل تحت أسماء علامات أخرى في المدينة، وهي فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، وفنادق كراون بلازا وهوليداي إن.

وقد جاء دخول فندق ستايبريدج سويتس إلى الخبر في هذا التوقيت لارتفاع الطلب على الإقامة الممتدة في الخبر نظرا لارتفاع شعبية المدينة كمركز اعمال محلي وعالمي على الساحل الشرقي للسعودية. كما يسكن المدينة العديد من موظفي شركة أرامكو السعودية، أكبر شركات النفط في العالم، وتجذب المدينة أيضا العديد من المسافرين من أجل الاستمتاع خلال عطلات المدارس في الصيف والشتاء، حيث يفضل هؤلاء الإقامة في فنادق تعطيهم إحساس براحة المنازل خلال السفر.

ويجعل الموقع المميز لفندق ستايبريدج سويتس في الخبر على طريق الملك فهد من السهل للنزلاء التنقل إلى المدن المجاورة مثل الدمام والظهران. وعند اكتماله، سيصبح فندق ستايبريدج سويتس جزءا من مشروع متكامل متعدد الاستخدامات يتضمن العديد من محال التسوق والمطاعم.

وتعليقا على ذلك، قال باسكال جوافين، رئيس العمليات لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال بالشرق الأوسط والهند وإفريقيا: “بوجود خمس فنادق للمجموعة بالفعل في الخبر، نمتلك حاليا حضور قوي ومعرفة عميقة بالمنطقة. فخلال السنوات قمنا بمراقبة إمكانيات النمو لهذه المدينة كمركز للأعمال والاستمتاع على حد سواء. ويعد هذا الفندق ثالث فنادق ستايبريدج سويتس في المملكة، وذلك تجاوبا مع الطلب المتزايد على فنادق الإقامة الممتدة، فنحن نتوقع مستقبل قوي لعلامة ستايبريدج سويتس في المملكة العربية السعودية.”

ومن جانبه، قال الشيخ بندر الخريّف، الرئيس التنفيذي لشركة الخريّف وأولاده: “يمثل المشروع الواقع على طريق الملك الفهد إمكانية مميزة لمدينة الخبر حيث تستمر المدينة في التوسع وتستمر الأعمال في الازدهار. وبالسمعة الرائدة لعلامة ستايبريدج سويتس، يضع هذا الفندق مشروع برج الخريّف في وضع جيد جدا لجذب النزلاء الذين يبحثون عن إحساس المنزل خلال سفرهم.”

تم إطلاق فنادق ستايبريدج سويتس في عام 1998 وتم افتتاح أول فندق ستايبريدج سويتس في الشرق الأوسط بمدينة القاهرة عام 2008، ثم أبوظبي عام 2009. تمتد فنادق هذه العلامة في الشرق الأوسط من خلال إضافة 7 فنادق أخرى قيد الإنشاء.

تدير مجموعة فنادق إنتركونتيننتال حاليا 28 فندق في المملكة العربية السعودية، مع وجود تسعة فنادق قيد الإنشاء خلال الثلاث إلى خمس سنوات المقبلة.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled