اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة الشارقة تحتفل بإنجازات القطاع لعام 2013

سياحة الشارقة تحتفل بإنجازات القطاع لعام 2013

 

الشارقة "المسلة"…  أكد محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة أن العام 2013 كان عام نجاح بكل المقاييس على صعيد إمارة الشارقة بشكل عام والهيئة بشكل خاص لا سيما مع إتمام التحضيرات للاحتفال بالشارقة عاصمة الثقافة الاسلامية للعام 2014 ومجموعة المشاريع والفعاليات التي نظمتها الهيئة اضافة الى النمو الملحوظ التي شهده القطاع السياحي.

جاء ذلك في كلمة ألقاها خلال الاحتفال السنوي الذي نظمته هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة في مخيم الرابية لتكريم عدد من موظفي الهيئة والادارات التي تميزت خلال العام الماضي بحضور خالد جاسم المدفع مدير عام الهيئة وموظفي الهيئة.

وقال النومان لـ وام إن هذا النجاح والتميز يترجم الرؤية الثاقبة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وتوجيهاته السامية للارتقاء باقتصاد الإمارة وتعزيز مكانتها على الصعيد الإقليمي والعالمي والدعم المستمر لسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب حاكم الشارقة.

وأضاف إن هذا الحدث أصبح أكثر من حدث سنوي بل يوم تقدير لجهود وتفاني موظفي الهيئة يحتفل فيه الجميع بالإنجازات والنجاحات التي تمكنت الهيئة من إنجازها خلال العام الما ضي والتطلع سويا إلى مستقبل أكثر نجاحا وتميزا.

وأوضح أن الحملة الترويجية التي قامت بها الهيئة لمنتج الإمارة السياحي داخل الدولة وخارجها حققت نجاحات كبيرة لافتا إلى تنظيم مشاركة إمارة الشارقة في المعارض والمحافل الدولية بهدف تسليط الضوء على مقوماتها الرائدة وتعزيز مكانتها في أسواق السياحة العالمية حيث نالت الإمارة عددا من الجوائز العالمية.

وأشار إلى الفعاليات والمهرجانات المحلية التي نظمتها الهيئة خلال العام 2013 وكان أبرزها مهرجان أضواء الشارقة ومهرجان الشارقة المائي والجولة الختامية لبطولة العالم لسباقات الزوارق السريعة التي شهدت نجاحا لامعا وجذبت عشرات آلاف الزوار لمتابعتها.

وأكد النومان التزام الهيئة بتطوير مهارات وكفاءات جميع موظفيها عبر تنظيم البرامج والدورات التدريبية وورش العمل التي تساهم في تعزيز جميع الكفاءات العاملة بالقطاع وفق المعايير الدولية للسياحة.. مشيرا إلى اختتام البرنامج التدريبي الذي نظمته الهيئة بالتعاون مع الجامعة الأميركية بالشارقة واستمر لمدة عاما ونصف العام وتضمن محاضرات وورش عمل في حقل إدارة السياحة والتعامل مع المستجدات والتطورات في القطاع ومواجهة التحديات التي يواجهها القطاع حول العالم.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled