اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير سياحة اليمن يوقع اتفاقية للتأمين على موظفى القطاع صحياً

وزير سياحة اليمن يوقع اتفاقية للتأمين على موظفى القطاع صحياً

صنعاء "المسلة"… وقعت وزارة السياحة مع شركة “كاك” للتأمين اليوم اتفاقية تأمين صحي جماعي لموظفي وزارة السياحة ومجلس الترويج السياحي.

 

وقع الاتفاقية وزير السياحة الدكتور قاسم سلام ووكيل وزارة السياحة للشئون المالية والإدارية الدكتور عصام السنيني والمدير التنفيذي لمجلس الترويج السياحي فاطمة الحريبي والمدير التنفيذي للشركة عبد الله بشير ومدير عام التأمين الصحي بالشركة نضال القريني.

 

وخلال التوقيع أشار وزير السياحة الدكتور قاسم سلام إلى ما تمثله الاتفاقية من أهمية في المرحلة الراهنة التي تعد تأسيس لمرحلة جديدة يتم فيها الحفاظ على حق الموظف والتأسيس لمجتمع يمني صحيح وقوي ومنتج وقادر على العطاء.. متمنيا أن يتحقق الضمان الاجتماعي بشكل كامل لجميع المستحقين بما يخلق الاستقرار النفسي والحافز الحقيقي نحو العمل الجاد والمثمر.

 

من جهته أوضح المدير التنفيذي للشركة لـ الخبر أن الاتفاقية تغطي كافة الموظفين المنتسبين إلى شبكة التأمين الصحي والمعتمدين لدى شركة كاك للتأمين والتي تغطي كافة المناطق في الجمهورية اليمنية.. مؤكدا أهمية هذا التوجه الذي بدأت تنتهجه العديد من المؤسسات والوزارات التابعة للدولة باتجاه تحسين وضع الموظفين و خلق بيئة وظيفية صحية ومنتجة
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled