اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق انتركونتيننتال العالمية تفتتح أول فندق هوليداي ان بمسقط

فنادق انتركونتيننتال العالمية تفتتح أول فندق هوليداي ان بمسقط
 

مسقط "المسلة"….  افتتحت مجموعة فنادق انتركونتيننتال العالمية مؤخرا فندق هوليدي ان مسقط السيب ليكون اول فندق من سلسلة فنادق هوليدي ان في مسقط وسادس فندق للمجموعه على مستوى السلطنه ، يقع الفندق في قلب المنطقة الاقتصادية الجديده ليصبح ثالث فندق لمجموعة انتركونتيننتال العالمية في مسقط . ويبعد الفندق مسافة عشر دقائق فقط عن مطار مسقط الدوليز

و يتميز بقربه من مركز المدينة التجاري و المؤسسات الحكومية ، وهو موقع مثالي لرجال الاعمال ، والعائلات التي تبحث عن مكان ملائم ومريح لقضاء اجازاتهم في مسقط ، كما يتميز الفندق بقربه من العديد من أماكن الجذب السياحية الهامة في المدينة ، حيث يستطيع رجال الاعمال زيارة هذه المعالم في أوقات فراغهم لاستكشاف معالم مسقط السياحية كجامع السلطان قابوس الاكبر ، الأسواق التقليدية في مناطق السيب ومطرح ومسقط القديمة.

يضم الفندق 185 غرفة ، كل منها يحتوي على تلفزيون 32 بوصة بتقنية ال أي دي ، وخدمة الواي فاي فائق السرعه ومنصة لجهاز أي بود. , وتتميز غرف الفندق باطالتها على حمام السباحه وبمساحاتها الواسعة والمريحة وتصميمها العصرى ، توفر هذه الغرف الراحة لزوار الفندق ، والمكان المناسب لأداء أعمالهم بشكل مثالي. كما يضم الفندق قاعة متعددة الاستخدامات وغرف اجتماعات تتناسب مع الفعاليات المختلفة التي تقام في المنطقة ، وتبلغ طاقتها الاستيعابية 250 شخصا.
 

وسيحظى زوار الفندق بخيارات متعددة من المطاعم كمطعم أوميدي الذي يوفر وجبات عالمية في مختلف اوقات اليوم وصالة حلوى كافيه والتي توفر للزبائن وجبات ومشروبات عمانية تقليدية. بالإضافة الى ذلك يوفر فندق هوليداي ان مسقط السيب برنامج " اقامة وتغذية الاطفال المجانية" والذي يسهل أمور السفر مع العائلة. وللمسافرين المحبين للاستجمام ، توفر صالة اللياقة البدنية و حوض السباحة والمرافق الاخرى تجربة استثنائية وممتعة في هذا المجال.

وقال أوبنهايمر بنتو ، المدير العام لفندق هوليداي ان مسقط السيب "نحن متحمسون جدا للترحيب بضيوفنا في أحدث فندق في السلطنة حاليا . بموقع الفندق الفريد وقربه من المطار والأماكن السياحية الحديثة والقديمة في مسقط ، يعتبر الفندق مكانا مثاليا للإقامة سوآءا كان للأعمال أو للاستجمام" .وأضاف "يعتبر افتتاح الفندق عودة لمجموعة هوليداي ان لقطاع الفنادق في السلطنة ، حيث شهد العام 1977 افتتاح أول فندق للمجموعة في منطقة الشرق الأوسط في مدينة صلالة (منتجع هوليداي ان صلالة) قبل تحويله الى فندق ومنتجع كراون بلازا صلالة ".

باسكال جوفيان ، رئيس مجموعة فنادق انتركونتننتال للعمليات لمنطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا ، قال بهذه المناسبة "تلعب عمان دورا محوريا في توسع العلامة التجارية لفنادق انتركونتننتال العالمية في منطقة الشرق الاوسط ، لذلك من الرائع ان نرى عودة هذه المجموعة الى منطقة ترتبط تاريخيا بها. ومع زيادة عدد السياح في السلطنة نحن واثقون من أن الفندق سيقدم خدمات مريحة وذات جودة عالية لزوار مدينة مسقط وسيلعب دورا هاما في مستقبل المدينة كمنطقة سياحية هامة في منطقة الشرق الأوسط".

وسوف يكون الفندق هو السادس ضمن مجموعة فنادق الانتركونتننتال العالمية في مسقط ، لينضم الى اثنين من اهم فنادق المجموعة وهما : انتركونتننتال مسقط وكراون بلازا مسقط. وحول العالم ، تملك المجموعة اكثر من 1200 فندق هوليداي ان ، بالإضافة الى 250 فندقا قيد الانشاء حول العالم.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled