اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصر للطيران تٌسير رحلة جديدة من الأقصر إلي باريس وتستأنف رحلات الاقصر- لندن فبراير المقبل

مصر للطيران تٌسير رحلة جديدة من الأقصر إلي باريس وتستأنف رحلات الاقصر- لندن فبراير المقبل

 

القاهرة "المسلة" …. صرح الطيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أنه في اطار التعاون والتنسيق المستمر بين وزارتي الطيران والسياحة لعودة حركة السياحة الي معدلاتها الطبيعية كونها أحد أهم مصادر الدخل القومي ، قررت الشركة الوطنية تسيير رحلة جديدة يوم السبت من كل أسبوع من عاصمة السياحة المصرية الأقصر إلي باريس واستئناف رحلة مصرللطيران من الأقصر إلي لندن يوم الأثنين من كل اسبوع  .

وأضاف كمال فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه أن هذه الخطوة جاءت من منطلق إيمان مصر للطيران بضرورة تسيير رحلات مباشرة تربط مناطق الجذب السياحي في مصر بالمدن والعواصم العربية والأجنبية ، حيث من المقرر أن تشهد الفترة القادمة دراسة تسيير رحلات أخري مباشرة من وإلي المدن السياحية عن طريق شركتي مصر للطيران للخطوط الجوية ومصر للطيران للخطوط الداخلية والاقليمية اكسبريس .

هذا ومن المقرر أن تبدأ أولي رحلات مصر للطيران من الأقصر إلي باريس يوم 15 فبراير القادم من خلال طرازالايرباص 320/200 الذي يتسع لـ 145 راكباً كما أنه من المقرر أن تبدأ أولي رحلات مصرللطيران من الأقصر إلي لندن يوم 17 فبراير القادم من خلال طراز البوينج737/800  الذي يتسع لـ 160 راكباً ، هذا بالإضافة الى رحلاتنا اليومية الى مدن أوروبا عن طريق مطار القاهرة المحورى .

جدير بالذكر أن شركة مصرللطيران للخطوط الجوية تُسير رحلات مباشرة من الأقصر إلي الكويت ، كما تُسير شركة مصرللطيران اكسبريس رحلات مباشرة من شرم الشيخ إلي كل من الكويت وجدة والرياض وكذلك رحلات مباشرة من برج العرب إلي كل من بيروت وأثينا ومن سوهاج إلي الكويت .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled