اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

زعزوع يشارك في فعاليات معرض الفيتور الدولي للسياحة باسبانيا

زعزوع يشارك في فعاليات معرض الفيتور الدولي للسياحة باسبانيا

القاهرة "المسلة" … يغادر القاهرة صباح غدا الثلاثاء وزير السياحة هشام زعزوع متجهاً إلى أسبانيا على رأس وفد من القطاع السياحي الحكومي والخاص للمشاركة في المعرض الذي يعقد في الفترة من 22 – 26 يناير للسنة الـ 34 على التوالي .

ومن جانبه قال وزير السياحة فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه أن المعرض السياحي الدولي باسبانيا (الفيتور ) يعد من أهم المعارض السياحية في العالم حيث يشارك فيه صناع القرار السياحي وممثلوا القطاع السياحي من مختلف دول العالم بما يعد فرصة حقيقية للترويج للمقصد السياحي المصري .

أشار زعزوع إلى أهمية المشاركة في هذا الحدث السياحي العالمي حيث ستتم عدة لقاءات مهنية وإعلامية في محاولات طموحة لاستعادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر إلى معدلاتها الطبيعية .

وفي سياق متصل قال السفير ناصر حمدي رئيس هيئة تنشيط السياحة أن المعرض فرصة طيبة لإظهار الصورة الحقيقية لمجريات الأمور في مصر حيث يوجد حشد من ممثلي وسائل الإعلام العالمية وكبار منظمي الرحلات .

يشارك في معرض الفيتور عدد 170 دولة من مختلف العالم ،وتشارك مصر بجناح مساحته360 م2 يضم الجناح المصري عدد من الشركات السياحية والمنشآت الفندقية وشركة مصر للطيران وإتحاد الغرف السياحية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled