اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة الكويت : مشاركتنا بالمعارض الخارجية تستهدف تعزيز دور القطاع

سياحة الكويت : مشاركتنا بالمعارض الخارجية تستهدف تعزيز دور القطاع

 

الكويت "المسلة"… اكدت الوكيل المساعد لقطاع السياحة بوزارة التجارة والصناعة سميرة الغريب حرص القطاع على المشاركة في المعارض السياحية العالمية بهدف تحسين صورة الكويت خارجيا وتعزيز دور القطاع في التنمية الاقتصادية.

وقالت الغريب لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم قبل توجهها الى العاصمة الاسبانية مدريد للمشاركة في معرض سياحي يقام هناك بعد غد ان المشاركة تستهدف التأكيد على الحضور في التظاهرات والفعاليات الدولية والاستفادة من تجارب الدول التي سبقتنا في مجال السياحة.

واضافت ان قطاع السياحة في الوزارة يؤدي دورا مهما في تنشيط الحركة الاقتصادية والتجارية وجلب المستثمر الاجنبي للاستثمار السياحي في البلاد فضلا عن دوره في اشراك القطاع الخاص بتسويق وترويج المنتج السياحي خارجيا.

وعن مشاركة القطاع في المعرض السياحي بمدريد افادت الغريب بان الكويت ستشارك بجناح يضم العديد من الشركات الخاصة منها شركة المشروعات السياحية واتحاد اصحاب الفنادق والخدمات السياحية الى جانب عدد من الشركات السياحية ومكاتب السياحة والسفر.

واوضحت ان المشاركة بهذا الوفد الذي تترأسه تستهدف ايضا تعزيز مبدأ الشراكة بين القطاعين العام والخاص وعرض افضل الخدمات وتسويقها للجمهور.

وقالت انه خلال مثل هذه المعارض تقام العديد من الفعاليات مثل الاجتماعات والندوات وحلقات العمل والمؤتمرات الصحفية والمقابلات التلفزيونية اضافة الى تبادل الخبرات وعرض فرص الاستثمار السياحي والتعرف على المقومات السياحية والمنتجات المستجدة في عالم السياحة.

وعن برنامج قطاع السياحة لتسويق الكويت كجهة سياحية ذكرت ان القطاع يستخدم جميع الادوات لتحقيق هذا الهدف مثل المواد الترويجية وعقد المؤتمرات وتوزيع البروشورات والاعلام وتقديم الهدايا التذكارية والحرف التقليدية واستعراض الفلكلور الكويتي اضافة الى اعداد برامج وعروض سياحية.

يذكر ان قطاع السياحة ستشارك خلال الشهر الجاري والشهرين المقبلين في ثلاثة معارض سياحية تقام في مدريد واسطنبول وبرلين على الترتيب بالتعاون مع شركة المشروعات السياحية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled