اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

إرنست ويونغ العالمية تتوقع انتعاش معدلات إشغال الفنادق بالإمارات

إرنست ويونغ العالمية تتوقع انتعاش معدلات إشغال الفنادق بالإمارات

دبي "المسلة"… توقعت دراسة شهرية صدرت عن شركة «إرنست ويونغ» العالمية أمس، حول قطاع الفنادق في الشرق الأوسط، أن تشهد بداية العام الحالي انتعاشا في معدلات إشغال الفنادق في دولة الإمارات، بالتزامن مع انطلاق الدورة السنوية الـ 19 لمهرجان دبي للتسوق في الثاني من الشهر الحالي الذي يمتد 32 يوميا.

وبينت الدراسة المعيارية التي أجرتها إرنست ويونغ أن سوق الضيافة في دولة الإمارات شهدت في نوفمبر من العام الماضي تراجعا طفيفا من حيث إيرادات الغرفة الواحدة المتاحة، مقارنة بالشهر نفسه من عام 2012.

وأوضحت أن متوسط الإشغال العام لفنادق دبي انخفضت بنسبة5,1٪ في نوفمبر الماضي مقارنة بالشهر ذاته من عام 2012 مع زيادة في المتوسط اليومي لأسعار الغرف بنسبة5,6٪.

وأفادت الدراسة بأن متوسط أسعار الغرف الفندقية في دبي ارتفعت من 330 دولارا أمريكيا في أكتوبر من العام الماضي إلى 333 دولارا في الشهر التالي له مع زيادة في متوسط الإشغال بنسبة ثلاثة في المائة خلال الفترة ذاتها.

وأشارت لـ وام إلى أنه تمت إضافة نحو 2950 غرفة فندقية جديدة في دبي خلال العام الماضي مع افتتاح عدة فنادق كبرى من فئة الخمس نجوم مثل «أوشين فيو» وتوسيع «ريتز كارلتون جميرا بيتش» و«سوفيتيل نخلة جميرا» و«أنانتارا نخلة جميرا» و«أوبروي» و«كونراد».
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled