اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاتحاد للطيران و طيران أوروبا الإسباني توقعان اتفاقية مشاركة بالرمز

الاتحاد للطيران و طيران أوروبا الإسباني توقعان اتفاقية مشاركة بالرمز

 

أبوظبي "المسلة"… وقعت الاتحاد للطيران اتفاقية مشاركة بالرمز مع طيران أوروبا الإسباني من شأنها تعزيز إمكانية الوصول على أوسع نطاق إلى ومن إسبانيا ودولة الإمارات ووجهات أخرى على امتداد العالم.

 

وبموجب شروط الاتفاقية وشريطة الحصول على الموافقات التنظيمية تخطط شركة طيران أوروبا تسيير ثلاث رحلات مباشرة في الأسبوع بين مدريد وأبوظبي في أواخر العام الجاري .

 

وستضع الاتحاد للطيران رمزها المكون من حرفي / إي واي / على الرحلات التي سيتم تسييرها عبر طائرة إيرباص/ أ 330 / لتوفر بذلك وصولا مباشرا إلى مدريد للمرة الأولى عبر مركزها التشغيلي الرئيس في أبوظبي.

 

وستعمل شركتا الطيران معا خلال فترة ما قبل إطلاق الوجهة الجديدة بحيث تضع الاتحاد للطيران مبدئيا رمزها / إي واي / على الرحلات التي تشغلها شركة طيران أوروبا إلى مدريد من أمستردام وبروكسل وميلانو مالبنسا وما بعد مدريد إلى برشلونة وبالما دي مالوركا.

 

وفي المقابل ستضع شركة طيران أوروبا رمزها المكون من حرفي / يو اكس / على رحلات الاتحاد للطيران المتجهة من أمستردام وبروكسل وميلانو مالبنسا إلى أبوظبي.

 

وخلال صيف العام الجاري تخطط شركتا الطيران لتوسيع عدد الوجهات المشتركة بالرمز لتضم مدنا جديدة في إسبانيا وأمريكا الجنوبية عبر مدريد وغيرها من المدن الأخرى ما بعد أبوظبي على امتداد منطقة الخليج وأفريقيا وآسيا وأستراليا.

 

وقال جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران لـ وام ان اختيار طيران أوروبا لأبوظبي كوجهة جديدة يعود إلى حجم الأعمال التي من الممكن للإمارة ولمركزنا التشغيلي العالمي أن يوفرانه لها.

 

وأضاف ان الشراكة مع طيران أوروبا يجعل إمكانية توفير سفر ووصول مباشر لعملائنا إلى مدريد عملا منطقيا وصائبا.. كما أن من شأن الخط الجديد أن يدعم حجم التجارة المتنامي الذي وصل خلال السنوات الثلاث الماضية إلى 75 بالمائة بين دولة الإمارات وإسبانيا فضلا عن استقطاب مزيد من المسافرين بقصد العمل أو الترفيه إلى أبوظبي تلك المدينة عالمية المستوى.

 

من جهته قال خوان خوسيه هيدالغوالرئيس والرئيس التنفيذي لطيران أوروبا ان شركته اختارت أبوظبي والاتحاد للطيران كبوابة إلى الهند والصين وأستراليا وغيرها من الوجهات التي تتم خدمتها على امتداد منطقة الشرق الأقصى .. مشيرا الى أن مثل تلك الشراكة بين الناقلين الجويين تعني الكثير بالنسبة لطيران أوروبا على صعيد السوق العالمي حيث ستوفر كلتا الشركتين إمكانيات رابط ممتازة بين أمريكا وآسيا عبر مدريد وأبوظبي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled