اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الجزائر تشارك في الطبعة الـ34 للمعرض الدولي للسياحة بإسبانيا

الجزائر تشارك في الطبعة الـ34 للمعرض الدولي للسياحة بإسبانيا

الجزائر " المسلة " … ستشارك الجزائر في الطبعة الرابعة والثلاثين للمعرض انلدولي للسياحة "فيتور" بمدريد (اسبانيا) في الفترة الممتدة ما بين 22 و26 يناير حسب بيان للديوان الوطني للسياحة، الأحد. وستكون الجزائر ممثلة في هذه التظاهرة الدولية الهامة بالديوان الوطني للسياحة، وذلك تأكيدا على "مواصلة حضورها في التظاهرات الدولية المنظمة في الدول التي تعد سوقا تقليدية للسياحة الجزائرية طبقا لتوصيات المخطط الرئيسي للتهيئة السياحية لآفاق 2030 الذي يتضمن استراتيجية تطوير وتنمية السياحة بالجزائر".

 

وسيضع جناح الجزائر تحت تصرف المتعاملين السياحيين من وكالات سياحية ومؤسسات فندقية عرضا خاصا بالوجهة السياحية للجزائر من خلال التعريف بها وعرض المنتجات السياحية بغرض تسويقها.  كما سيشهد الجناح "حصصا تنشيطية تسهرعلى تأديتها فرقة الإنشراح للموسيقى والطرب الأندلسي بالإضافة إلى حرفيين في مجال الصناعة التقليدية الفنية".

وتهدف الجزائر من خلال هذه المشاركة إلى "ترقية المقصد السياحي الجزائري في السوق الإسبانية وتمكين المتعاملين من عرض وترقية وتسويق المنتجات السياحية الجزائرية والإطلاع على ميكانيزمات ومستحدثات السوق السياحية الدولية".  وتصبو أيضا -حسب المصدر- الى "ربط علاقات أعمال مع المتعاملين السياحيين الدوليين لاسيما الإسبان منهم للإستفادة من خبراتهم في هذا المجال" بالاضافة إلى "التعرف على تقنيات الإتصال ومواكبة السياحة الحديثة عن طريق المشاركة في الندوات والورشات المبرمجة والإستفادة من التغطية الإعلامية الكبيرة في المعرض للترويج للسياحة الجزائرية والترويج للإمكانيات وفرص الإستثمار في المجال السياحي بالجزائر". يجدر الذكر أن الطبعة السابقة للمعرض شهدت حضور حوالي 91 ألف زائر وأكثر من 8.979 شركة عارضة واستقبال 64.473 زائر محترف في السياحة و7.202 صحفي معتمد من 59 دولة.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled