اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الغردقة تطلق مهرجان الاسبوع الثقافى الروسى اليوم

الغردقة تطلق مهرجان الاسبوع الثقافى الروسى اليوم

الغردقة "المسلة"… أكد كمال رشاد المنسق الإعلامى لمهرجان الأسبوع الثقافى الروسى بالبحر الأحمر، أن فعاليات المهرجان ستبدأ ، الأثنين، ويأتي هذا المهرجان لاستعادة الحركة السياحية الوافدة خاصة من روسيا، والتي تعد فى مقدمة الأسواق المصدرة للسياحة.

وأضاف رشاد أن المهرجان يهدف إلى تنشيط السياحة الروسية والترويج للسياحة الثقافية والشاطئية وتبادل الثقافات بين مصر و روسيا والتأكيد على أن الأمن أساس السياحة، بالإضافة إلى وضع البحر الأحمر على خريطة السياحة العالمية والمهرجانات الدولية وإلقاء الضوء على أن مدينة الغردقة بلد آمن وبعيداً عن الأحداث السياسية.

كما أوضح المنسق الإعلامى لمهرجان الأسبوع الثقافى الروسى الذى يقام ً بمدينة الغردقة، أن رعاية مثل تلك الأحداث والمهرجانات من شأنها الترويج للسياحة المصرية وتحسين الصورة الذهنية لمصر فى الخارج.

وأشار المتحدث أن المهرجان سيبدأ فعالياته من اليوم ولمدة 5 أيام وسوف يقوم بنقل تلك الفعاليات التليفزيون المصري على الهواء مباشرة، والعديد من القنوات الفضائية والصحف ووكلات الأنباء ويحضر العديد من الفنانين المصريين والعالميين، كما بدأ من اليوم تقديم فقرات للأطفال وفنون شعبية بمارينا الغردقة، ويشارك في الفعاليات ممثلى دول روسيا، وأوكرانيا، وأرمينيا، وجورجيا، وأذربيجان، وكازاخستان، وأوزباكستان، وإستونيا، وليتوانيا، ولاتفيا.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled