اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز الدولية توقع شراكة مع الخطوط السعودية

فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز الدولية توقع شراكة مع الخطوط السعودية

 تقدم أميال المكافآت لزوارها

دبى "المسلة"… أعلنت اليوم فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز الدولية، الشركة الأم لفنادق ومنتجعات رافلز، وفيرمونت، وسويسوتيل الفاخرة، عن توقيع اتفاقية مع الخطوط السعودية، الناقل الوطني الأبرز في المملكة العربية السعودية، لتوفير أميال المكافآت لضيوفها من النزلاء.

وكجزء من الاتفاقية الجديدة بحسب بيان تلقت "المسلة" نسخة منه، ستتاح الفرصة للنزلاء في أي من الفنادق التابعة لشركة فيرمونت رافلز الدولية لاكتساب 500 مكافأة من أميال مكافآت الفرسان خلال فترات الإقامة المؤهلة. وتتضمن الفنادق المنضوية تحت مظلة فيرمونت رافلز الدولية كل من فندق فيرمونت النخلة الفاخر على جزيرة النخلة جميرا في دبي، ومنتجع رافلز براسلين سيشلز الذي يضم العديد من الفلل الفاخرة، وفندق سويسوتيل البوسفور الحائز على العديد من الجوائز في تركيا.

واحتفالاً بهذه الشراكة، ستتوفر حوافز إضافية لضيوف فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز الدولية. فمن الآن ولغاية 31 مارس 2014، سيتمكن الزوار من اكتساب ثلاثة أضعاف عدد الأميال عند فترات الإقامة المؤهلة لاكتساب هذه الأميال.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتمكن أعضاء برنامج النادي الرئاسي بفيرمونت ضمن فئة البريمير وفئة البلاتينيوم من اكتساب 250 و500 ميل إضافي على التوالي. ويعد برنامج النادي الرئاسي بفيرمونت، برنامج الولاء الخاص بفنادق ومنتجعات فيرمونت الذي يتيح للمسافرين فوائد وحوافز وخدمات خاصة تعزز من تجربة الإقامة في فنادق فيرمونت. وتتاح المشاركة في هذا البرنامج بالمجان لدى أي من فنادق فيرمونت في مختلف أنحاء العالم.

وتأتي الشراكة الجديدة مع الخطوط الجوية السعودية لتعزز من استراتيجية النمو الجديدة لفنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز الدولية في المملكة العربية السعودية والتي تمثلت بافتتاح برج ساعة مكة الملكي، وفندق قصر مكة رافلز، وفندق سويسوتيل مكة.

 

 كما أنها تتوافق مع استراتيجية النمو القوية للشركة والتي تركز على التوسع في المدن الرئيسية ومناطق الاصطياف البارزة في أوروبا وآسيا، والشرق الأوسط وإفريقيا، بالإضافة إلى تعزيز حضورها في شمال أمريكا. وباعتبارها أحد أبرز الخطوط الجوية في العالم، تسير الخطوط الجوية السعودية رحلاتها لأكثر من 90 وجهة في هذه المناطق التي يحتضن الكثير منها لأكثر من 105 من فنادق فيرمونت رافلز الدولية.

 

 كما وسعت الناقلة الوطنية للمملكة من رحلاتها إلى شمال أمريكا، حيث تسير حالياً وجهات جديدة إلى تورنتو ولوس أنجلوس.

وبالإضافة إلى الخطوط السعودية، دخلت العلامات التجارية الثلاثة الفاخرة التابعة لفنادق فيرمونت رافلز الدولية مع عدد من الخطوط الجوية الدولية الرائدة مثل الخطوط الأمريكية، ويونايتد أيرلاينز، وطيران كندا، ولوفتهانزا، والاتحاد للطيران، وطيران الإمارات، والخطوط الجوية البريطانية، وكاثي باسيفيك، وطيران الصين، والخطوط الجوية السنغافورية، والخطوط الجوية اليابانية، وألاسكا أيرلاينز، وطيران كانتاس، والخطوط الجوية القطرية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled