اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مدير جديد للمبيعات والتسويق ينضم إلى فندق تاج بالاس دبي

مدير جديد للمبيعات والتسويق ينضم إلى فندق تاج بالاس دبي

 

يعود آسر سامي من جديد إلى فندق تاج بالاس دبي مديرا للمبيعات والتسويق، حاملا خبرة تمتد 23 عاما في قطاع الضيافة في دبي كما أنه سبق له العمل في الفندق مديرا للمبيعات.

 

آسر مصري الجنسية تخرج من كلية السياحة وإدارة الفنادق – جامعة الإسكندرية، وواصل دراسته في رابطة الفنادق والموتيلات الأمريكية، يجيد العربية، الإنجليزية والفرنسية، وقد بدأ حياته العملية على فنادق شيراتون النيل العائمة، في المكتب الأمامي مسئولا عن التعامل مع حجز المجموعات وكبار الشخصيات عند وصولهم.

 

انتقل عام 1991 إلى دبي، حيث انضم إلى فندق حياة ريجنسي دبي في المكتب الأمامي وبقى معهم 11 عاما ترقى خلالها إلى رئيس مناوبة، مساعد مدير، مدير ليلي ومساعد مدير المكتب الأمامي، مشرفا على العمليات اليومية وفريق من 30 شخصا.

 

 بعدها انضم آسر إلى رينيسانس دبي لمدة أربع سنوات، ليصبح مديرا للمبيعات، قبل أن ينتقل إلى تاج بالاس دبي كمساعد لمدير المبيعات ثم يرتقى إلى منصب مدير المبيعات خلال سنوات عمله الأربعة بالفندق.

 

 وبعد ثلاث سنوات في دوسيت ريزيدانس في مرسى دبي مديرا للمبيعات والتسويق، عاد آسر إلى فندق تاج بالاس دبي حيث استقبله أحمد بدوي القائم بأعمال المدير العام في الفندق تاج بالاس دبي مرحبا بعودته قائلا إن خبرته الطويلة في سوق دبي سوف تكون ميزة كبيرة في سوق شديدة التنافسية.

 

 وأضاف أنه: "بمعرفته بكل من الفندق ومنافسيه، يتمتع آسر بوضع متميز يمكنه من الترويج لفندق تاج بالاس في سوقي المؤسسات والترفيه القويين، وسوف يستهدف هذه الدول التي تعد أكبر مورد للأعمال، مثل الصين، الهند والأسواق الجديدة النامية مثل أمريكا اللاتينية، شرق أوروبا وجنوب أفريقيا، بالإضافة إلى سوق دول مجلس التعاون الخليجي الذي يعد سوق الترفيه الرئيسية لدبي".

 

 "وعلى الرغم من وجود أكثر من 600 فندق وما يقرب من 83000 غرفة في دبي، الطلب ما يزال يرتفع وتاج بالاس سوف يستمر في تحقيق نسب إشغال استثنائية من خلال جهود آسر وفريقه".

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled