اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة عمان و الطيران العماني تطلقان حملة الرحلات القصيرة إلى السلطنة خلال الموسم السياحي المقبل

سياحة عمان و الطيران العماني تطلقان حملة الرحلات القصيرة إلى السلطنة خلال الموسم السياحي المقبل

 

مسقط "المسلة" … أطلقت "وزارة السياحية العُمانية" و"الطيران العُماني" حملة مشتركة تحت عنوان "الرحلات القصيرة إلى عُمان"، وهي عبارة عن باقات من عروض العطلات إلى أبرز المعالم السياحية العُمانية للعملاء في دول مجلس الخليج العربي بأسعار تنافسية وذلك خلال إحتفالية أقيمت مؤخراً في فندق "فيرمونت" في دبي، وستتيح هذه الباقات للزوار خلال موسمي الربيع والصيف المقبلين وتتضمن الحصول على تذاكر العودة على متن خطوط "الطيران العُماني" إلى جانب الإقامة في أحد الفنادق الفاخرة المتواجدة في مسقط وصلالة.

وقال غاسي حميد الهاشمي، نائب المدير العام بالمديرية العامة للترويج السياحي بـ "وزارة السياحة العُمانية": "تعكف "وزارة السياحة العُمانية" بالتعاون مع العديد من صنّاع القرار في قطاع السياحة والسفر على الترويج لسلطنة عُمان بوصفها وجهة سياحية عالمية جذابة.

 

ومن خلال شراكتنا الإستراتيجية مع "الطيران العماني"، نجحنا في تعزيز الوعي حول الوجهات السياحية الجذابة في عُمان، الأمر الذي أثمر عن تحقيقنا لخطوات مهمة في سبيل الترويج للسلطنة وإبرازها على خارطة السياحة العالمية. وبناءً على النجاحات الكبيرة التي حققناها في الماضي، جددنا روابط الصلة مع "الطيران العماني" لإطلاق حملة "الرحلات القصيرة إلى عُمان" في الموسم السياحي المقبل."

وتستهدف حملة "الرحلات القصيرة إلى عُمان" الزوار من دول الخليج العربي لا سيّما الإمارات الذين يبعدون مسافة طيران تتراوح ما بين ساعتين أو ثلاث عن عُمان والذين يتطلعون عادة إلى باقات عطلات قصيرة في نهاية الأسبوع لإمضاء أوقات ممتعة مع الأهل والأصدقاء.

من جهته، قال مسعود البلوشي، المدير الإقليمي للطيران العماني في الإمارات العربية المتحدة: "تمثل عُمان وجهة عطلات مفضلة للسياح من منطقة الشرق الأوسط وغيرها، كما يعتبر "الطيران العُماني" خير وسيلة للتحليق إلى سلطنة عُمان.

 

 ونحن فخورون جداً بالتعاون مع "وزارة السياحة العُمانية" لإطلاق حملة "الرحلات القصيرة إلى عُمان" والتي ستمنح المسافرين لقضاء الإجازات في الأيام المقبلة فرصة فريدة لاستكشاف الوجهات السياحية العديدة التي تزخر بها السلطنة والإستمتاع بتجربة سياحية لا تنسى في ربوع عُمان."

وأضاف: "نثمن جهود "وزارة السياحة العُمانية" الرامية إلى تطوير قطاع السياحة والسفر في السلطنة ونحن ممتنون لهم لقيامهم بالترويج للطيران العُماني. ونعتقد أنّ هذه الشراكة ستثمر عن نجاحات عديدة ونأمل أن تساهم في تحقيق الحملة لمستويات رفيعة من التميز."

ويشغل الطيران العُماني سبع رحلات أسبوعياً من دبي إلى مسقط وأربع رحلات يومياً من دبي إلى صلالة وثلاث رحلات يومياً من أبوظبي إلى مسقط. وتماشياً مع التزام الناقل العُماني بتقديم أعلى درجات التميز، صُنفت مقاعد درجة رجال الأعمال على متن الطائرات من طراز إيه. 330 في الطيران العُماني من قبل "سكايتراكس" كأفضل مقاعد درجة رجال الأعمال في العالم لمدة سنتين متتاليتين وذلك في عامي 2011 و2012.

 

ويمكن للمسافرين عبر الطيران العُماني تجربة مستوى جديد من الخدمة الأرضية من خلال الخدمة الفاخرة لتسجيل إجراءات الوصول مباشرة وذلك حصرياً للمسافرين من فئتي الدرجة الأولى ودرجة الأعمال، فضلاً عن الصالات الفاخرة التي يتيحها الطيران العماني للمسافرين وذلك في مطار مسقط الدولي.

وتعتبر مسقط واحدة من أكثر المدن استقطاباً للزوار في منطقة الخليج العربي من قبل السياح الدوليين. وتزخر العاصمة العمانية بثقافات وحضارات رائدة وغنية وتتمتع بمجموعة واسعة من المعالم السياحية مثل القلاع والحصون والمتاحف والغابات والأحراج والوديان والشواطئ والأسواق والمراكز التجارية إلى جانب فنادق فاخرة ومطاعم عالمية.

 

كما تعد صلالة وجهة جذب رئيسية للسياح والزوار في المنطقة لما تتمتع به من موقع رائع وخلاب بجانب الجبال وإطلالها على المحيط الهندي. كما تتميز صلالة بأنّها "عاصمة العطر" وتشتهر بشواطئها وشلالاتها ومنحدراتها الجبلية من الحجر الجيري وكهوفها البحرية ومزارع الموز وجوز الهند والمعالم الأثرية العديدة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled