اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزيرة سياحة فلسطين تبحث مع ممثل رومانيا سبل التعاون المشترك

وزيرة سياحة فلسطين تبحث مع ممثل رومانيا سبل التعاون المشترك

بيت لحم "المسلة"…  استقبلت رولا معايعة وزيرة السياحة والآثار في مقر الوزارة في مدينة بيت لحم اوريل دوما، ممثل رومانيا في فلسطين والوفد المرافق له حيث رحبت الوزيرة معايعة به متمنية له اقامة طيبة فلسطين وواضعته في صورة ما تقوم به الوزارة للنهوض بالسياحة الفلسطينية والحفاظ على التراث الثقافي.

 

وتحدثت معايعة عن دور الوزارة في خضم الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد وكذلك الاستعدادات الجارية لعقد مؤتمر فلسطين السياحي الدولي الاول والذي من المتوقع عقدة آواخر العام الحالي حيث اكدت الوزيرة معايعة على اهمية مشاركة رومانيا في هذا المؤتمر من خلال القطاع السياحي الرسمي والخاص.

 

كما تطرقت معايعة للحديث عن الصعوبات التي تواجه السياحة الفلسطينية بشكل خاص والمجتمع الفلسطيني بشكل عام جراء استمرار الاحتلال والمعيقات بسبب الجدار والحواجز والإغلاق.

 

وتحدثت الجانبان عن التحضيرات لعقد اللجنة الوزارية الفلسطينية البولندية المشتركة الشهر القادم في بوخارست والتحضير لتوقيع مذكرة التفاهم بين وزيرة السياحة والآثار ونظيرتها الرومانية بخصوص الترويج السياحي المشترك وتبادل الخبرات والمشاركة في المؤتمرات السياحية.

 

كما استعرض الجانبان لـ معا بعض المشاريع المستقبلية المشتركة حيث اعرب ممثل رومانيا عن سعادته لهذه اللقاء مؤكدا ان بلاده ستواصل دعمها لفلسطين في كافة السبل والمجالات والمساعدة في العمل على الترويج لفلسطين والسياحة في فلسطين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled