اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الخليج تعرض الأزياء الرسمية التاريخية لطاقم ضيافتها في معرض البحرين الدولي للطيران

طيران الخليج تعرض الأزياء الرسمية التاريخية لطاقم ضيافتها في معرض البحرين الدولي للطيران

 

المنامة "المسلة" ….قامت طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين والناقل الرسمي لمعرض البحرين الدولي للطيران بعرض مجموعة من الأزياء الرسمية التاريخية لطاقم الضيافة الخاص بها خلال أيام معرض الطيران الثلاثة؛ وهي أزياء تتنوع بين الصنع المحلي وتصميم بيوت الأزياء الفرنسية ويرجع تاريخها إلى حقبة الخمسينات.

 
وقد تجوّل أفراد طاقم الضيافة في موقع معرض الطيران مرتدين تلك الأزياء التي تنتمي لحقبات زمنية مختلفة للترحيب بالزوار وتعريفهم بها.

 
الأزياء المعروضة اشتملت على التصاميم الأولية لأزياء طاقم الضيافة الخاص بالناقلة في حقبة الخمسينات والستينات، بالإضافة إلى أزياء حقبة السبعينات التي شهدت طرح الزي الرسمي الأول الذي اشتمل على ارتداء البنطال من قبل عضوات طاقم الضيافة الإناث؛ وأيضاً اشتمل على إضافة غطاء الرأس المصنوع من الشيفون والمضاف إلى قبعة عضوات طاقم الضيافة، وهو الأمر الذي يشتهر به الزي الرسمي لطاقم الضيافة الخاص بطيران الخليج حتى اليوم. كما تم عرض زي حقبة التسعينات من تصميم دار الأزياء الشهيرة بلانسياغا بلونيه المميزين الرصاصي والوردي الفاتح، بالإضافة إلى عرض زي دار الأزياء بالمان من العام 2000، والذي استوحي منه الزي الحالي لطاقم ضيافة الناقلة بحسب بنا.

 
يذكر أن شركة طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين تأسست في عام 1950، لتصبح بذلك واحدة من أول شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط، وتربط شبكة خطوط الشركة التي تعتبر واحدة من اكبر الشبكات مملكة البحرين بدول مجلس التعاون الخليجي، وسائر أنحاء منطقة الشرق الأوسط، كما تمتد شبكة خطوطها الجوية عبر ثلاث قارات، أوروبا، افريقيا إلى آسيا، وتغطي أكثر من 36 مدينة في 22 دولة، مع رحلات مزدوجة من مملكة البحرين إلى أكثر من 10 عواصم إقليمية، ويتألف أسطولها من 26 طائرة حديثة. وتتميز الخدمات والمنتجات التي تقدمها الناقلة على متن طائراتها بالجودة العالية والتجديد والتفرُّد مع الالتزام بالمحافظة على طابع الضيافة العربية المميزة التي تشتهر بها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled