اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

حملة وحشتونا لجذب مليون سائح الى مصر تنطلق مارس المقبل لـ 5 دول عربية

حملة وحشتونا لجذب مليون سائح الى مصر تنطلق مارس المقبل لـ 5 دول عربية

القاهرة "المسلة"… تتجه حملة " وحشتونا " التي أطلقها مهرجان السياحة العربية ووزارة السياحة وتهدف إلى جذب مليون سائح لمصر في بدء رحلتها الأولي أول مارس إلى خمس دول عربية لدعوة مواطنيها لزيارة مصر وقال الإذاعي أحمد نور رئيس اتحاد المبدعين العرب وأحد رعاة الحملة أن حملة "وحشتونا" ستتجه إلي كل من السعودية والإمارات والبحرين وسلطنة عمان والكويت في رحلتها الأولي, موضحا أن الجولة ستستغرق حوالي عشرة أيام ثم العودة الي مصر للتحضير إلى الجولة الثانية وتشمل دولا أوروبية.

 

ولفتت حنان نصر رئيسه مهرجان السياحة العربية إلى أن الحملة تضم كل الفتيات اللاتي شاركن في مهرجان الفتاة المثالية الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان السياحة العربية الشهر الماضي وذلك لأنهن حصلن علي لقب سفيرة للسياحة العربية من وزارة السياحة.

 

يذكر أن الحملة ستشارك فيها فرقة إتحاد المبدعين العرب للفلكلورالشعبي لتقدم عروضا فنية مصرية أثناء الجولة لجذب السياحة كما ستقدم الحملة أسطوانات مدمجة للمواقع السياحية في مصربالإضافة لهدايا فرعونية ستقدم للمواطنين في الدول التي ستزورها الحملة.

 

جدير بالذكر أن حملة " وحشتونا " تقام تحت رعاية وزارة السياحة المصرية هيئة تنشيط السياحة المجلس القومي للمرأة وزارة الخارجية وجمعية مسافرون برئاسة عاطف عبداللطيف الخبير السياحي وأيضا اتحاد المبدعين العرب الراعي الفني والثقافي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled