اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار البحرين الدولي يضم نظام جديد للاتصالات الداخلية والارضيات

 
مطار البحرين الدولي يضم  نظام جديد للاتصالات الداخلية والارضيات

 

المنامة "المسلة"… أعلنت شركة مطار البحرين اليوم عن توقيع عقدين خلال معرض البحرين الدولي للطيران 2014 لمواصلة تعزيز مرافق وخدمات المطار، حيث تم توقيع اتفاقية امتياز لمدة خمس سنوات مع الوكالة التجارية المتحدة، التي ستوفر حلول راديو رقمية متنقلة متقدمة (DMR) ليتم استخدامها من قبل الجهات العاملة بالمطار، "هذه التكنولوجيا الجديدة ستقوم بتوسيع قدرة وجودة نظام الراديو المستخدم حاليا"، واتفاقية أخرى مع شركة يونيفرسال انتربرايسز لاستبدال أرضيات مطار البحرين الدولي، بتكلفة إجمالية قدرها 151 ألف دينار بحريني، سوف يتم استبدال الأرضيات الحالية بأخرى حديثة لخلق أجواء أكثر عصرية.

 

تعتبر هذه الاتفاقيات جزء من برنامج شركة مطار البحرين لتحديث المطار الهادف إلى رفع قدرات المطار في مواكبة النمو في قطاع الطيران.

 

ومثّل الشركات الثلاث خلال توقيع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين السيد محمد يوسف البنفلاح، والرئيس التنفيذي للوكالة التجارية المتحدة السيد مانوج باتيا، والعضو المنتدب لشركة يونيفرسال انتربرايسز السيد فواز المناعي.

 

وفي تعليق لمحمد يوسف البنفلاح، الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين على توقيع الاتفاقيتين قال لـ بنا : "تضع شركة مطار البحرين راحة الركاب والخدمة المتميزة على قائمة أولوياتها عند سعيها لتحقيق أهدافها في تحسين البنية التحتية للمطار. يعد توقيع الاتفاقيتين مع الوكالة التجارية المتحدة ويونيفرسال انتربرايسز، دليلا على تمسكنا في توفير تجربة سفر آمنة وفعالة في أجواء مريحة".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled