اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة السعودية تعتمد مواعيد فتح أبواب المواقع الأثرية أمام الزوار بالاحساء

سياحة السعودية تعتمد مواعيد فتح أبواب المواقع الأثرية أمام الزوار بالاحساء

 

الاحساء "المسلة"…. اعتمدت الهيئة العامة للسياحة والآثار في محافظة الأحساء المواقع الهامة والمحددة في المحافظة، لاستقبال الزوار خلال إجازة الفصل الدراسي الأول الحالية، محددة إياها ببيت الملا "البيعة" ومسجد جواثا وقصر إبراهيم والمدرسة الأميرية ومتحف الاحساء.

وقال مدير مكتب الآثار بالأحساء وليد الحسين: بناءً على توجيهات الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، تم الحرص على فتح المواقع التابعة للهيئة أبوابها ممثلة في بيت الملا (البيعة)، مسجد جواثا، قصر ابراهيم، المدرسة الأميرية، متحف الاحساء خلال المواعيد التي تم تحديدها.

وأضاف لـ اليوم: بالنسبة لمسجد جواثا وقصر إبراهيم وبيت الملا (البيعة) والمدرسة الأميرية ستكون أيام الزيارة من الأحد إلى الخميس من التاسعة صباحا حتى الخامسة عصرا، أما بالنسبة لمتحف الاحساء فمن الأحد إلى الخميس من الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء، وفي يوم الجمعة يتم فتح مسجد جواثا من الواحدة ظهرا وحتى الخامسة مساء، وفي يوم السبت من التاسعة صباحا حتى الواحدة ظهرا.

وقال: أما ما يخص المواقع في يوم الجمعة في كل من قصر ابراهيم والمتحف وبيت الملا والمدرسة الأميرية فسيكون موعد الزيارة من الرابعة عصرا وحتى الثامنة مساء.

وطالب الحسين الزوار بأهمية المحافظة على هذه المواقع لما تشكله من أهمية، والمحافظة على نظافتها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled