اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الغردقة تطلق فعاليات الأسبوع الثقافي الروسي السادس بعد غد

الغردقة تطلق فعاليات الأسبوع الثقافي الروسي السادس بعد غد

القاهرة "المسلة" …. قال حسام عبد الله رئيس مهرجان الأسبوع الثقافي الروسي السادس، إن وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة وغرفة المنشآت الفندقية وجمعية مستثمري البحر الأحمر، سترعى المهرجان من أجل الترويج للسياحة المصرية، وتحسين الصورة الذهنية لمصر في الخارج.

وأضاف «عبد الله»، أن فعاليات المهرجان ستبدأ الاثنين القادم، وتستمر الفعاليات على مدار خمسه أيام وسينقلها التليفزيون المصري على الهواء مباشرة، بالإضافة إلى العديد من القنوات الفضائية والصحف ووكالات الأنباء، والعديد من الفنانين المصريين والعالميين.

وأوضح رئيس مهرجان الأسبوع الثقافي الروسي، أن المهرجان يهدف لتنشيط السياحة المصرية والترويج للسياحة الثقافية والشاطئية وتبادل الثقافات بين مصر وروسيا، والتأكيد على أن الأمن أساس السياحة، بالإضافة إلى وضع البحر الأحمر على خريطة السياحة العالمية والمهرجانات الدولية، وإلقاء الضوء على أن الغردقة بلد آمن وبعيد عن الأحداث السياسية.

ويشارك في فعاليات المهرجان العديد من ممثلي دول روسيا، وأوكرانيا، وأرمينيا، وجورجيا، وأذربيجان، وكازاخستان، وأوزباكستان، وأستونيا، وليتوانيا، ولاتفيا، وستتم دعوة خبراء أمنيين من روسيا بالتعاون مع مديرية أمن البحر الأحمر لتقييم الحالة الأمنية بمدينة الغردقة والبحر الأحمر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled