اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إختيار جزيرة صير بني ياس ضمن أفضل 40 وجهة سياحية عالمية للعام 2014

إختيار جزيرة صير بني ياس ضمن أفضل 40 وجهة سياحية عالمية للعام 2014

ابوظبى " المسلة " … لقد تم اختيار جزيرة صير بني ياس من بين أفضل 40 وجهة سياحية عالمية للعام 2014 ضمن قائمة صحيفة " الغارديان" البريطانية الشهيرة، مما يجعلها الوجهة الوحيدة في المنطقة المدرجة على هذه القائمة. ويذكر أن إختيار الوجهات التي تضمها القائمة تم من قبل مجموعة من المحررين والكتّاب من ذوي الخبرة في عالم السفر والسياحة في الصحيفة.

 

لقد أصبحت صير بني ياس، الوجهة السياحية الصديقة للبيئة، المكان المفضل لأعداد كبيرة من المسافرين حيث تضم ثلاثة منتجعات من فئة الخمس نجوم، بادارة أنانتارا، ومجموعة متنوعة من الأنشطة التي تعتمد على الطبيعة والحياة البرية. وكان أحدث إضافة إلى عروض الضيافية في الجزيرة منتجع أنانتارا فلل السهل، الذي تم إطلاقه في ديسمبر 2013. ويقع المنتجع، المؤلف من 30 فيلا فاخرة، داخل منتزه الحياة البرية العربية، حيث يقدم للنزلاء تجربة قل نظيرها في المنطقة من خلال الإستمتاع بالجمال الطبيعي المحيط به بالاضافة الى امكانية رؤية الحيوانات البرية عن قرب. وعلاوة على ذلك، تم افتتاح أنانتارا منتجع فلل اليَم ذو الخمس نجوم في صيف 2013، ويضمّ المنتجع 30 فيلا فخمة تطل على الواجهة البحرية وتوفّر تجربة فريدة من نوعها، حيث تطل 15 فيلا بشكل مباشر على شاطئ الخليج العربي، و15 فيلا أخرى تطل على بحيرة أشجار القرم الغنية، ممّا يمنح الضيوف إمكانية تأمّل طيور النحام (الفلامنجو) البيضاء والوردية التي تقصد هذا الملجأ والبحر من خلفه.

 

وقال السيد وائل سويعد مدير منطقة في امارة ابوظبي : "نحن سعداء لاختيار صير بني ياس كواحدة من الوجهات السياحية التي يجب زيارتها في العام 2014. وأضاف، هذا لا يعكس فقط سمعة الجزيرة المتنامية بين المسافرين الباحثين عن الأماكن التي تقدم مزيجا متناغما من الفخامة والعودة إلى الطبيعة، بل يرسخ أيضا مكانة إمارة أبوظبي كوجهة سياحية عالمية رائدة."

 

يذكر جزيرة صير بني ياس هي محمية طبيعية وموطن لمجموعة واسعة من الأنواع النباتية والحيوانية، بما في ذلك الفهود والزرافات والنعام و طائر النحام فضلا عن المها العربي النادر، والذي يعد احد الحيوانات المهددة بالانقراض في العالم. يمكن للضيوف رؤية هذي الحيونات عن قرب من خلال الأنشطة العديدة التي يمكن الاشتراك بها على الجزيرة، كرحلات الطبيعة والحياة البرية العربية في سيارات الدفع الرباعي، وركوب الخيل، والتجديف، و الغوص، والكثير غيرها.

 

والجدير بالذكر انه تم وضع منتجع وسبا جزر الصحراء بادارة انانتارا في صير بني ياس سابقاً على القائمة الذهبية لمجلة كوندي ناست ترافيلير المرموقة والقائمة الساخنة. بالإضافة الى ذلك أحرز جوائز عديدة عالمية خلال السنوات الماضية بالسياحة والهندسة المعمارية والدخلية في الشرق.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled