اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الجناح المصري بالقرية العالمية يسجل أعلي نسبة حضور العام الحالى

الجناح المصري بالقرية العالمية يسجل أعلي نسبة حضور العام الحالى

 

القاهرة "المسلة"… حقق الجناح المصري بالقرية العالمية فى دبى أعلي نسبة حضور بين زوار القرية هذا العام حيث وصل عدد الزائرين إلى 50ألف زائر يوميا من 180 جنسية مختلفة .

 

وقال رئيس مجلس إدارة "شركة ثري بي" المنفذة والمنظمة للجناح " إبراهيم جابر" إن الجناح المصري شهد هذا العالم طفرة جديدة في الفكر والتصميم والتنفيذ مختلف تماما عن الأعوام السابقة حفاظا علي فوزه بالصدارة علي مدار العامين الماضيين بالقرية وفوزه بأحسن جناح تصميم وتنظيم وسط أربعين دولة مشاركة من مختلف الجنسيات .

 

وأضاف في تصريحات خاصة بأن الافتتاح الرسمي للجناح سيشهد هذا العام العديد من المفاجآت لزوار الجناح المصري سواء علي مستوي الشخصيات الرسمية المدعوة للافتتاح أو الشخصيات العامة والمقرر له أوائل فبراير القادم في احتفالية كبري تنظم خصيصا لهذا الغرض .

 

وقد شارك في الجناح المصري هذا العام 80 شركة ، ووصلت نسبة مبيعات الجناح إلى 200ألف جنيه يوميا ، ويقام الجناح على مساحة 3000 متر مربع مقسمة إلى ، ألف متر سوق تجاري يعرض جميع المنتجات والصناعات المصرية الخالصة من الملابس القطنية والتحف والأنتيكات المفروشات ومعروضات خان الخليلي والتوابل والعطارة وغيرها .

 

وخصصت مساحة ألف متر للسياحة المصرية والترويج لها بإنشاء شاشة عرض مساحتها180 درجة لأول مرة في تاريخ القرية العالمية والمعارض العالمية لعرض أفلام سياحية عن مصر لجمهور وزوار القرية العالمية من جميع الجنسيات ،بالإضافة إقامة صرح فرعوني (متحف مصري مصغر) يحتوي علي العديد من القطع المقلدة من الآثار المصرية طبق الأصل ومتحف كبير للصور بعنوان (أهل مصر زمان )يحتوي علي جميع صور الشخصيات التي أثرت في تاريخ مصر من جميع المجالات .

 

وتم تخصيص قاعة تحتوي علي عشرة شاشات عرض "تاتش سكرين" محمل عليها برامج عن مصر بعنوان (مصر الخالدة ) لشرح تاريخ الحضارة المصرية بالإضافة إلى قاعة كاملة للريف المصري الفرعوني وتعليم الزائرين علي الواقع كيفية صناعة الفخار وورق البردي .

 

وأكد "جابر" أن المعرض يشهد عروضا يومية مختلفة للفنون الشعبية علي مسرح الجناح الذي أنشأ خصيصا لهذا الغرض

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled