اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق و منتجعات ون تو ون تدير فندقين في طنجة وتطوان بالمغرب

فنادق و منتجعات ون تو ون تدير فندقين في طنجة وتطوان بالمغرب

 

اعلنت مجموعة  فنادق و منتجعات / ون تو ون / انها وقعت عقدا لادارة فندقين في المغرب في مدينة طنجة الساحلية و مدينة تطوان. وقالت المجموعة في بيان لها من ابوظبي اليوم انها تعتزم التواجد  في كل المدن الكبرى في منطقة الخليج و الشرق الأوسط . يمتد منتجع / ون تو ون تاريفا / على سطح أكثر من 12 هكتار و الذي يبعد 18 كم من مدينة طنجة على طريق القصر الصغير. يواجه منتجع / ون تو ون تاريفا /  يواجه المدينة التاريخية الإسبانية و قد تم تصميم هذا المنتجع ليناسب احتياجات رجال الأعمال والسياح.

 

يحتوي الفندق على 83 غرفة وجناح  مصممة  لتوفير اجواء من الاسترخاء و الهدوء، كما و يضم  مجموعة متنوعة من المطاعم المتخصصة وقاعات اجتماعات و النادي الصحي.  يضم الفندق أربع غرف اجتماعات مجهزة بالكامل و تحتوي كل غرفة على الإعداد اللازم و خدمة الإنترنت على مدار 24 ساعة و الدعم في مجال السكرتارية،  بالإضافة هناك مطعمين من الذوق الرفيع و المتخصصة في مطبخ البحر الأبيض المتوسط و المطبخ المحلي بالإضافة إلى النكهات العالمية المتعددة.

 

كما يقع  منتجع / مارينا بيتش / علي بعد 24 كم من وسط مدينة تطوان و على بعد 3 دقائق سيرا على الاقدام من الشاطئ . يضم الفندق 100 غرفة و جناح اضافة الى 100 شقة فندقية مجهزة و مفروشة بالكامل كما و يحتوي المنجع على عدد من المطاعم و قاعات الاجتماعات و مركز رجال الاعمال و خدمة الغرف. يبعد الفندق 16 كم عن شاطئ كابو نيغرو حيث ملاعب الغولف الشهيرة.   

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled